الارشيف / أخبار عاجلة

المستشار القانونى لنادى النصر:سنقاضى ملك نور بسبب تشهيرها بمجلس الإدارة

Sponsored Links
قال محمد الأسيوطى، المستشار القانونى لنادى النصر، إن تقرير الطب الشرعى أثبت عدم صحة واقعة اتهام عمال النادى بالتورط فى واقعة اغتصاب نجل الفنانة ملك نور، مضيفا أن تقرير النيابة أثبت أن الطفل لم يتبين فى عموم جسده آثار اعتداء، موضحا أن إدارة النادى ستقوم باتخاذ جميع الإجراءات القانونية المتاحة للعامل والنادى ضد ملك نور ومقاضاتها بتهمة التشهير بالنادى.

وأضاف "الأسيوطى" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة دريم، أن النيابة العامة أكدت على أنه لا أدلة على الواقعة غير أقوال والدة الطفل، وأن تقرير الطب الشرعى أثبت بعد الكشف على الطفل موضوعيا عدم تعرضه للاغتصاب، وبناء عليه أخلت النيابة سبيل المتهم ما يعطى الحق للنادى برفع دعوى رد شرف.

وتابع الأسيوطى، أن هناك عدة أسباب لقيام الفنانة ملك نور لرفع هذه الدعوى القضائية ضد نادى النصر ومجلس إدارته، لافتا إلى أن من ضمن هذه الأسباب هو الابتزاز أو إسقاط مجلس الإدارة الحالى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : المستشار القانونى لنادى النصر:سنقاضى ملك نور بسبب تشهيرها بمجلس الإدارة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى