الارشيف / أخبار عاجلة

الزند عن زيادة مرتبات القضاة: "ماحصلش.. ومن يعانى لا ينجز عملا رائعا"

Sponsored Links
استنكر المستشار أحمد الزند، وزير العدل، ما يردده البعض حول زيادة مرتبات وبدلات القضاة، قائلاً: "ماحصلش.. وهل اجتهاد الوزير لتحسين أحوال مرؤوسيه مادياً أصبح أمراً مشيناً؟ وهل حصلنا على شىء عنوة من الدولة؟".

وأضاف الوزير، فى حواره ببرنامج "هى مش فوضى" المذاع عبر فضائية "ten"، أن الوزارة تتحرك داخل قواعد محددة من قبل وزارة المالية بما يتفق مع الموازنة العامة للدولة، لافتاً إلى أن القضاة لديهم موازنة مستقلة يقوم على أمرها مجلس القضاء الأعلى، ولا صلة لوزير العدل بها، مستطرداً: "لو كان لى شأن لما ترددت فى تحسين أحوال القضاة، والجميع يعلم المرتبات وأحوال الاقتصاد وغلاء الأسعار، ومعاناة الناس، والطبقات المتوسطة ودون المتوسطة، ومن يعانى وتشغله لقمة العيش لا ينجز عملاً رائعًا أو نصف رائعاً".

وأكد، أنه لا يعلم ما يتحصل عليه القضاة المشرفون على الانتخابات، قائلاً: "أقسم بالله العظيم لا أعلم أن القاضى الذى يراقب الانتخابات يأخذ 11 ألف جنيه فى اليوم الواحد، واللجنة العليا هى المسئولة عن ذلك، وإثارة الحقد على القضاة أو غيرهم أكبر وأشد أنواع أعداء الوطن".

Sponsored Links

وأوضح الزند، أن القضاة المشرفون على الانتخابات يواجهون معاناة شديدة فى القيام بتلك العملية، ويتكبدون مشقة السفر، ومكلفون بالتعامل مع اللجان والهيئات والناخبين، وبعضهم يتعرض للحوادث والموت، مستطرداً "مال العالم لا يكافئ قضاة شباب ماتوا فى ريعان شبابهم وهم عائدون من الانتخابات.. ألم يتصور هؤلاء الحاقدون موت أحد أبنائهم.. فلوس إيه.. يا أخى أنت فاقد الثقة فى القاضى بتروحله ليه؟".


------------------------
الخبر : الزند عن زيادة مرتبات القضاة: "ماحصلش.. ومن يعانى لا ينجز عملا رائعا" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى