عاجل من المصدر .. «طب الإسكندرية»: جراحة عاجلة لطبيب بـ«الأميري» اعتدى عليه شرطيان

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع أحال الدكتور إبراهيم مخلص، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بالإسكندرية، الأربعاء، واقعة اعتداء أمين الشرطة «هاني.م.أ» بإدارة ترحيلات الإسكندرية، وشقيقه رقيب سري «طارق.م.أ» بقسم شرطة العطارين، على أطباء المستشفى الرئيسي الجامعي «الأميري»، إلى إدارة الشؤون القانونية بالكلية للتحقيق فيها، خاصة أن أحد الاطباء تعرض لكسر في عظام الرسغ، ويخضع لإجراء عملية جراحية بمستشفى الناريمان الجامعي بمنطقة الحضرة .

وقال الدكتور عبدالرحمن زهران، المتحدث الرسمي باسم كلية طب الإسكندرية، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إن العمل يسير بشكل طبيعي ومنتظم في أقسام الاستقبال والطوارئ بالمستشفى بعد الواقعة، خاصة أن هناك ارتياح كبير بين الأطباء وطواقم التمريض بالمستشفى، بعد معالجة عميد الكلية للأمر واحتواء الأزمة قبل تفاقمها، وعدم إهدار حقوق الأطباء المعتدى عليهم.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. «طب الإسكندرية»: جراحة عاجلة لطبيب بـ«الأميري» اعتدى عليه شرطيان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق