اهم الاخبار مصطفى الفقي: «عكاشة» لا يصلح لتمرير رسائل مصر إلى الجانب الإسرائيلي

0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع قال الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي إن توفيق عكاشة، الذي أسقط مجلس النواب عضويته اليوم، لم يكن يجرؤ أن يلتقي السفير الإسرائيلي إلا بموافقة الجهات الأمنية ممثلة في المخابرات وجهاز الأمن الوطني، مشيراً إلى أنه من الوارد أن يلتقي عضو بسفير دولة، ولكن لابد أن يكون اللقاء في الشأن البرلماني.

وأضاف «الفقي» خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي مصر» اليوم الأربعاء، أن الحملة التي شنها «عكاشة» على الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، عقب لقائه السفير الإسرائيلي أمر غير مقبول.

Sponsored Links

واستبعد «الفقي» أن يكون «عكاشة» مفوض للحديث في القضايا المصرية من قبل الجهات المعنية، خاصة في أزمة «» مع السفير الإسرائيلي، موضحاً أن «عكاشة» خارج السيطرة ولا يمكن الإمساك بتلابيب ما يقول، قائلاً: «عكاشة لا يصلح لتمرير رسائل الدولة المصرية للجانب الإسرائيلي».

وأشار إلى أن مواقف «عكاشة» تشبه إلى حد كبير مواقف النائب البريطاني، جوروج جالوي.

------------------------
الخبر : اهم الاخبار مصطفى الفقي: «عكاشة» لا يصلح لتمرير رسائل مصر إلى الجانب الإسرائيلي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق