اهم الاخبار «طب الإسكندرية»: اعتداء الشرطة على أطبائنا «تصرف فردي»

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع قال الدكتور عبدالرحمن زهران، المتحدث باسم كلية طب الإسكندرية، إن واقعة اعتداء أمين الشرطة «هاني.م.أ» بإدارة ترحيلات الإسكندرية، وشقيقه رقيب سري «طارق.م.أ» بقسم شرطة العطارين، على أطباء المستشفى الرئيسي الجامعي «الأميري»، «تصرف فردي»، ولا يمثل جهاز الشرطة .

وأوضح زهران، في تصريحات لـ«اسرار الاسبوع»، أن الكلية والجامعة ترفضان مثل هذه التجاوزات في حقوق الأطباء وطواقم التمريض، مشيرا إلى أنه تم إبلاغ الجهات التشريعية، ممثلة في مجلس النواب، بسرعة سن تشريعات عاجلة لحماية الأطباء وتمكينهم من أداء عملهم بعيدا عن أي إرهاب أو ممارسات، من شأنها التأثير على عملهم بالمستشفيات.

Sponsored Links

ولفت إلى أن الأطباء الأربعة المعتدى عليهم يعملون بقسم الاستقبال بالمستشفى الرئيسى الجامعى، وهم «محمد طارق شعبان» و«عبدالله السيد» و«شيرين سليمان» و«أحمد جميل متولي»، مشيرا إلى أن 3 أطباء أدلوا بأقوالهم في نيابة شرق الكلية، فيما تعذر سماع أقوال الرابع لخضوعه لعملية جراحية بمستشفى الناريمان للعظام .

------------------------
الخبر : اهم الاخبار «طب الإسكندرية»: اعتداء الشرطة على أطبائنا «تصرف فردي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق