الارشيف / أخبار عاجلة

أصغر مرشح بانتخابات البرلمان: عضويتى فى مجلس النواب "أمن قومى"

Sponsored Links
قال المهندس إسلام رفاعى، المرشح المستقل عن دائرة مدينة نصر وأصغر مرشح بانتخابات البرلمان، إن عضويته فى مجلس النواب، أكبر ما قد يساعد الأمن القومى المصرى على استعادة رونقه وقوته، حيث إن مواجهة "الإحباط" الذى لحق الكثير من المواطنين خلال الفترات الأخيرة قد يكون بنفس أهمية تأمين الحدود.

وصرح إسلام رفاعى، ابن الـ27 عامًا، بأن وجود شاب مستقل لا ينتمى لأى تيار سياسى غير ممول لم ينفق الملايين على حملته للوصول لمقعد البرلمان سيعطى الأمل إلى الشعب خاصة الشباب، بالإضافة إلى أنها تُعد رسالة قوية تؤكد خطأ كل من امتنع عن المشاركة.

وأشار أصغر مرشح بانتخابات البرلمان، إلى أن الاستمرار فى إعادة نفس الأشخاص من التيارات السياسية المتصارعة المختلفة مرة أخرى داخل البرلمان سيساعد على زيادة الإحباط، خاصة الشباب الذين هم أكثر من 70% من الشعب المصرى الذين لم يعودوا يهتموا بالمشاكل السياسية، ويريدون فقط حلولاً لمشكلاتهم العامة التى تواجههم، والتى تتفاقم يومًا بعد يوم.

Sponsored Links

وأكد المرشح، أنه لا سبيل لحل مشاكل البلاد إلا إذا تغير عند الناخب المصرى مقومات اختيار المرشح الذى يمثله فى البرلمان، وضرورة الاستفادة من الماضى، مطالبًا الناخبين باختيار نواب بناءً على مقومات جديدة وتفكير يعتمد على شباب متعلم وصاحب فكر مختلف ويعى أدوات العصر.


------------------------
الخبر : أصغر مرشح بانتخابات البرلمان: عضويتى فى مجلس النواب "أمن قومى" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى