الارشيف / أخبار عاجلة

مقتل تكفيرى والقبض على 47 مشتبها فيهم وتدمير بؤر إرهابية بشمال سيناء

Sponsored Links
ذكرت مصادر أمنية أن الحملة الأمنية جنوب العريش والشيخ زويد ورفح (خلال الساعات الأخيرة) أسفرت عن مقتل تكفيرى والقبض على 47 شخصا مشتبها فيهم، إلى جانب تدمير عدد من البؤر الإرهابية.

وقالت المصادر الأمنية إن الحملة استهدفت مناطق "جنوب العريش والشيخ زويد ورفح"، حيث تمت مداهمة البؤر الإرهابية وأماكن تجمع العناصر التكفيرية، مما أدى إلى مقتل فرد تكفيرى واحد وإلقاء القبض على 47 شخصا من المشتبه فيهم وجارى فحصهم وبحث مدى تورطهم في الأحداث.

وأضافت المصادر أنه تم حرق وتدمير عدد من البؤر الإرهابية التى تستخدمها العناصر الإرهابية كقواعد إنطلاق لتنفيذ هجماتها الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة منها 7 منازل و17 عشة ودراجة بخارية، كما تم التحفظ على 3 سيارات أنواع مختلفة.

Sponsored Links

كما تم إلقاء القبض على شخص سودانى كان في طريقه إلى الحدود الدولية للتسلل إلى إسرائيل، وتم إحالته إلى الجهات المعنية للتحقيق معه.

------------------------
الخبر : مقتل تكفيرى والقبض على 47 مشتبها فيهم وتدمير بؤر إرهابية بشمال سيناء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى