الارشيف / أخبار عاجلة

السيسى يجتمع برئيس جهاز مشروعات الخدمة الوطنية لبحث توفير السلع الأساسية

Sponsored Links
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الثلاثاء، برئيس جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة وعدد من قيادات الجهاز.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع شهد استعراضاً للإجراءات التي يقوم بها جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالتنسيق مع والتجارة الداخلية لتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين ولاسيما السلع الأساسية، وطرحها في منافذ البيع الثابتة والمتحركة التابعة للجهاز في مختلف المحافظات.

وأكد الرئيس على أهمية توفير السلع للمواطنين بجودة عالية وأسعار مناسبة، للتخفيف عن كاهل الفئات الأولى بالرعاية والمواطنين البسطاء ومحدودي الدخل وحمايتهم من موجات الغلاء وتقلبات الأسعار.

Sponsored Links

وأضاف المتحدث الرسمي أن الاجتماع شهد كذلك استعراضاً لعدد من المشروعات التي يقوم جهاز الخدمة الوطنية بتنفيذها، ومن بينها استصلاح وتنمية عشرة آلاف فدان في منطقة الفرافرة في إطار مشروع المليون ونصف المليون فدان الذي يهدف إلى إنشاء ريفٍ مصري جديد.

وأكد الرئيس على أهمية أن يكون مشروع الفرافرة بمثابة مثالٍ للقرى النموذجية التي تسعى الدولة لإقامتها في مصر في إطار إنشاء مجتمع تنموي متكامل.

------------------------
الخبر : السيسى يجتمع برئيس جهاز مشروعات الخدمة الوطنية لبحث توفير السلع الأساسية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى