الارشيف / أخبار عاجلة

الحكومة: إجراءات لمواجهة ارتفاع الدولار.. ومنظومة الدعم تخضع للمراجعة

Sponsored Links
علق المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء فى مؤتمر بشرم الشيخ على ارتفاع أسعار الدولار، قائلاً إن الحكومة تتحرك مع البنك المركزى وهناك تنسيق تام، وأنه يتم العمل على عدة محاور من بينها زيادة الصادرات، وترشيد الاستيراد، داعيا الشعب إلى أن يهتم بشراء المنتج المحلى، مؤكداً أن البنك المركزى يراجع بعض السياسات النقدية.

وأضاف فى مؤتمر صحفى بشرم الشيخ، أن مصر دولة مستقرة وثابتة الأركان بتكاتف جميع القوى الوطنية، مشيرا إلى أن الحكومة متواجدة بصورة مستمرة وحريصة على توفير كافة السلع الرئيسية للمواطن المصرى.

وأوضح أن التقدير الأولى لإصلاح مياه الصرف الصحى ٣٠ مليار جنيه، موضحاً أن كافة الاجراءات المتعلقة بالمرحلة الثانية للانتخابات تتم ومتابعة دقيقة وغرفة عمليات على أعلى مستوى.

Sponsored Links

وأشار إلى أن منظومة الدعم تخضع للمراجعة، موضحا أن دعم الغذاء والمصروفات فى الوقت الحالى مستمر وسيتم التخلص منه فى وقت لاحق.

------------------------
الخبر : الحكومة: إجراءات لمواجهة ارتفاع الدولار.. ومنظومة الدعم تخضع للمراجعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى