الارشيف / أخبار عاجلة

بالفيديو.. جمال زهران يمتدح إيران ويصفها بالدولة المحورية بالعالم الإسلامى

Sponsored Links
بث نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعى تسجيل فيديو للدكتور جمال زهران أستاذ العلوم السياسية بجامعة قناة السويس، وهو يمتدح إيران ويصفها بالدولة المحورية والكبيرة فى المنطقة العربية والإسلامية التى تستطيع أن تدعم الثورات العربية، ومقاومة ما وصفه بالثورات الإرهابية فى سوريا وغيرها.

من ناحيته أكد وائل الطناحى الأمين العام للمجلس الوطنى للشباب أن زهران سبق أن شن هجوما ضده بعد تقدمه باستقالته من تحالف العدالة الاجتماعية، وأضاف: "هذا الكلام سبق أن قاله جمال زهران بعد تقديمى لاستقالتى من التحالف بساعتين رغم أنه فى الاجتماع الأخير للتحالف كان قد تم تحديد ميعاد لمناقشة لائحة داخلية كنت قد قمت بكتابتها لكى تكون هى القانون الذى يتم به إدارة التحالف وأبلغنى دكتور جمال بذلك فور حضورى إلى الاجتماع متأخرا حوالى نصف ساعة، بعد أن كانوا قد أخذوا قرار مناقشتها وعندما أخبرنى ذلك اعتذرت له وقت أننى لن أكمل بالتحالف وأن عندى استقالة مسببة أرجو عرضها على الجميع".

وأشار الطناحى إلى أنه ذكر أن أسباب استقالته تأتى اعتراضا على موقف جمال زهران من عاصفة الحزم وأضاف: "فوجئت بأنه أعاد تأكيده على موقفه السابق من عاصفة الحزم وقام بتبرير احتلال إيران للجزر الإماراتية، وبرر ذلك بكونهم بينهم خط طيران وتجارة، فذكرت له أنها نفس قضية فلسطين والعروبة لا تتجزأ وأنت ناصرى لا يجب أن تكيل بمكيالين فى العروبة فإيران مثل إسرائيل تحتل أراضى عربية، فثار ثورة غير مبررة وقال لى كيف تساوى إسرائيل بإيران فإيران دولة هامة ومحورية ولا يجب مساواتها بإسرائيل".

Sponsored Links

وأضاف: "بعدها اكتشفت أنه منسق التجمع العربى الإسلامى لدعم خيار المقاومة الذى يرأسه قيادى بحزب الله وهو يحى الغدار، واكتشفت زيارة دكتور جمال مرتين لإيران ومرة أخرى مع الوفد الشيعى بقيادة يحى الغدار إلى سوريا للقاء بشار الأسد فكانت التأكيدات التى أكدت لى أنه له توجهات مريبة تجاه الجانب الإيرانى".

كان زهران رد على الاتهامات التى تلاحقه بأنه مدعوم من إيران بسبب علاقته بمنظمة التجمع العربى الإسلامى لدعم خيار المقاومة.

وأشار فى خطاب أرسله لـ"اليوم السابع"، إلى أن هذه المنظمة تأسست فى القاهرة فى الاحتفال بذكرى ثورة بنقابة الصحفيين، عام 23 يوليو 2011م وبحضور رموز من كل التيارات القومية واليسارية والاشتراكية، وتم اختياره ضمن آخرين عضوا فى الأمانة العامة للتجمع، كما هاجم فى الوقت نفسه وائل الطناحى أمين المجلس الوطنى للشباب واتهمه بأنه يقف وراء الاتهامات التى تصفه بالمدعوم من إيران، بسبب كشف مؤامراته- بحسب تعبير زهران- ضد تحالف العدالة الاجتماعية الذى يترأسه زهران.

">

جمال زهران وعلاقتة المشبوهة بايران ويرى ايران هى الدولة المحور...

#شير_لفضح_العملاءهذا الفيديو قد اذيل من على موقع قتاة العالم الايرانية من على اليوتيوب بعد ان جاء كمستند اساسى يفضح علاقة جمال زهران المشبوهة بايران خلال مؤتمر الصحوة فى ايران ولو لاحظنا سنجد صورة خامنئى بى خلفية الصورة للتاكيد على مكان التواجد ............ فهل هذا كلام رجل لا ينتمى الى ايران ولا يدعمها ويتم دعمة منها ؟؟؟؟ اليكم الكلام الذى يقولة والحكم لكم فى النهاية ......لهذا وجب علينا تقديم استقالتنا نجن المجلس الوطنى للشباب فى شهر مايو 2015 من تحالف العدالة الاجتماعية الذى يترأسة جمال زهران وعلاقتة المريبة بايران التى تدعمة بكافة الطرق كما هو واضح من الفيديو والتعليق لكم ...........يسقط ...... الخونة والعملاء والكذابين والمنافقين والمصلحجية واصحاب السبوبة والمأجورين وتحيا مصر رغم انف عملاء ايران واسرائيل وتركيا وقطر وامريكا وانجلترا #المجلس_للشباب_ #هنحقق_الحلمتحياتى دكتور / وائل الطناحى مؤسس المجلس الوطنى للشباب والامين العامPosted by Wael Tanahy on Tuesday, November 17, 2015

------------------------
الخبر : بالفيديو.. جمال زهران يمتدح إيران ويصفها بالدولة المحورية بالعالم الإسلامى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى