الارشيف / أخبار عاجلة

النادى الأهلى: لم نقتل القطط وتعاقدنا مع شركة لتخديرها ونقلها لمكان آخر

Sponsored Links
قال اللواء شرين شمس، مدير عام النادى الأهلى، إن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى حول واقعة ما سمى "مذبحة القطط" بالنادى غير صحيح، مضيفا أن مجلس إدارة النادى تعاقدت مع أحد الشركات المختصة فى تخدير القطط ونقلها إلى مكان آخر آمن دون قتلها أو تعذيبها، موضحا أن إدارة النادى لم تقم باتخاذ هذا القرار إلا بعد أن تعددت شكوى الأعضاء من القطط وأصبح الأمر محل أزمة.

وأضاف شمس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة دريم، أن إدارة النادى اتفقت مع الشركة المتخصصة بعدم قتل القطط أو المساس بهم، مشيرا إلى أن الاتفاق المبرم بين إدارة النادى والشركة هو السيطرة على القطط بالطرق المسموح بها وتخديرهم ومن ثم تسريحهم إلى مكان آخر آمن، وذلك بعد أن تأذى عدد كبير من الأعضاء من القطط وأصيب منهم بجروح، وأصبح الموضوع محل شكوى لعدد كبير من أعضاء النادى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : النادى الأهلى: لم نقتل القطط وتعاقدنا مع شركة لتخديرها ونقلها لمكان آخر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى