الارشيف / أخبار عاجلة

أمين "آل البيت" للإبراشى: علاء أبو العزايم استقبل عناصر من الحرس الثورى

Sponsored Links
اتهم علاء السعيد أمين ائتلاف الدفاع عن الصحب والآل، الشيخ علاء ماضى أبو العزايم، باستضافة عناصر من الحرس الثورى الإيرانى وعقد معهم اجتماعا فى مقر الطريقة العزمية، وعلى رأسهم عباس الدهولكى الممنوع من دخول مصر.

وأضاف أمين ائتلاف الدفاع عن الصحب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساء"، المذاع على قناة دريم، أن الدهولكى أحد عناصر الحرس الثورى الإيرانى ومتواجد الآن فى العراق، جاء إلى مصر لنشر والتبشير بالمذهب الشيعى بهدف المد الفارسى فى المنطقة، مشيرا إلى أن الشيخ أبو العزايم يتعامل مع على خامنئى، المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، باعتباره ولى أمر وإمام المسلمين وعدم الاعتراف بغيره فى أمر المسلمين.

وأضاف السعيد، أن عناصر الحرس الثورى الإيرانى دخلوا إلى مصر فى وقت كانت البلاد تعانى من انفلات أمنى، مضيفا أن الدهولكى دخل البلاد عن طريق طاهر الهاشمى المنتمى للطريقة العزمية، وتقابلوا مع الشيخ ماضى أبو العزايم وتم تصويرهم من داخل الاجتماع، على حد قوله.

Sponsored Links

موضوعات متعلقة..

------------------------
الخبر : أمين "آل البيت" للإبراشى: علاء أبو العزايم استقبل عناصر من الحرس الثورى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى