الارشيف / أخبار عاجلة

مصادر: تقرير تقييم المحافظين أمام رئيس الجمهورية خلال أيام

Sponsored Links
قالت مصادر حكومية مسئولة، إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء والدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، سيعرضان على الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الأيام القليلة القادمة تقريرا حول تقييم أداء المحافظين، وأهم الملاحظات حول عدد من المحافظين ممن اتسم أداؤهم بالضعف، مضيفة قائلة: "التقييم مستمر وسيعرض على الرئيس خلال أيام فور الانتهاء منه".

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع" أن حركة المحافظين والتقييم واختيار الأنسب وأصحاب الكفاءة سارية، موضحة أن وزير التنمية المحلية التقى عددا من المرشحين فى إطار التشاورات حول تغيير عدد من المحافظين ممن يتسم أداؤهم بالضعف وعدم القدرة على التعامل مع المشاكل والأزمات.

وأوضحت المصادر أن قائمة المرشحين التى تم عرضها على رئيس الجمهورية منذ أيام، وأبدى عليها رئيس الجمهورية عددا من الملاحظات، وطالب باختيار أصحاب الكفاءات والتركيز على الشباب والاستفادة من خبراتهم، فتم عقب ذلك لقاء عدد آخر من المرشحين من قبل وزير التنمية المحلية.

Sponsored Links

ولفتت المصادر إلى أن وزير التنمية المحلية يعد تقارير دورية حول تقييم أداء المحافظين الحاليين، وتابعت: "وزير التنمية المحلية أبدى ملاحظات على أداء عدد من المحافظين وطالبهم بتحسين دورهم وخدمة المواطنين والنزول للشارع والتواصل مع الأهالى والاستماع لمطالبهم".

وأشارت المصادر إلى أن وزير التنمية المحلية أكد أنه سيقوم بجولات مفاجئة على المحافظات دون إخطار سابق لهذه المحافظات للإطلاع على طبيعة عملهم على أرض الواقع.

أوضحت المصادر أن كلا من محافظى الجيزة وأسوان والبحيرة وبنى سويف وأسيوط، هناك ضعف فى أدائهم، وضمن التغييرات المرتقبة- على حد قول المصادر.



------------------------
الخبر : مصادر: تقرير تقييم المحافظين أمام رئيس الجمهورية خلال أيام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى