الارشيف / أخبار عاجلة

وزير الطيران: مطار شرم الشيخ استقبل جميع الرحلات باستثناء 17 من إنجلترا

Sponsored Links
قال الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى، إن الإجراءات الأمنية داخل المطارات المصرية تتماشى مع الإجراءات والتشريعات الدولية، وما يؤكد هذا الكلام التفتيشات التى تتم بصفة دورية من منظمة الطيران العالمية والدول التى تأتى للتأكد من ذلك، لافتا إلى أن الجانب البريطانى كان بمصر منذ فترة قريبة للتأكد من إجراءات التأمين بالمطارات بما فيها مطار شرم الشيخ.

وعلق "كمال" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد"، على الأقاويل التى ترجح احتمالية تفجير الطائرة الروسية بسيناء، بقوله "لا استطيع أن أؤكد صحة أو خطأ هذا الكلام لأن هناك لجنة منوط إليها التحقيق فى هذا الحادث"، لاسيما أن هذه اللجنة مكونة من 5 دول برئاسة روسيا ومعها فرنسا وألمانيا وأيرلندا.

وأضاف وزير الطيران المدنى، أن مطار شرم الشيخ عمل اليوم فى كل الرحلات باستثناء 17 رحلة من إنجلترا ورحلتين من مقاصد أخرى فى أوروبا ولكن بطائرات إنجليزية، مضيفا "لم تأت طائرة إنجليزى أو مسجلة فى إنجلترا إلى شرم الشيخ اليوم"، لافتا إلى أن هناك عملية تسرع لم يتم معرفة أسبابها حول توقف رحلات الطيران لمصر.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير الطيران: مطار شرم الشيخ استقبل جميع الرحلات باستثناء 17 من إنجلترا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى