الارشيف / أخبار عاجلة

مميش يوقع مذكرة تفاهم مع شركة موانئ سنغافورة لدراسة إدارة محطة شرق بورسعيد

Sponsored Links
وقع الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس مذكرة تفاهم مع شركة موانئ سنغافورة العالمية PSA International)) لدراسة إدارة وتشغيل وتسويق محطة حاويات جديدة بمنطقة شرق بورسعيد وذلك فى إطار بدء التنفيذ الفعلى لمشروع تنمية منطقة قناة السويس.

وقع الفريق مهاب مميش مذكرة التفاهم عن الجانب المصرى، كما وقع ممثل للجانب السنغافورى تان تشونج مينج المدير التنفيذى لمجموعة موانئ سنغافورة العالمية.

يأتى توقيع مذكرة التفاهم كواحدة من النتائج الإيجابية لزيارة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى لمنطقة شرق آسيا لبحث أوجه التعاون المشترك مع عدد من قادة الدول الآسيوية منها الصين وإندونيسيا وسنغافورة.

Sponsored Links

تهدف مذكرة التفاهم إلى التعاون بين الجانب المصري والسنغافورى لإدارة وتشغيل محطة حاويات جديدة بشرق بورسعيد بحيث تقدم الشركة السنغافورية المساعدة الفنية فى مجال تطوير وتسويق محطة الحاويات ومراجعة معايير تصميم المحطة والساحة الخلفية من الناحية التشغيلية وفقاً للمعايير العالمية، هذا بالإضافة إلى تقديم المعلومات حول المتطلبات التشغيلية للبنى التحتية والمرافق ( كهرباء- مياه- التقنية المعلوماتية وغيرها). كما تقوم الشركة طبقا للاتفاق بدراسة الجدوى الفنية والتجارية والمالية والإقتصادية للمشروع.

تم توقيع مذكرة التفاهم بفندق فيرمونت القاهرة بحضور مجلس إدارة هيئة قناة السويس.

------------------------
الخبر : مميش يوقع مذكرة تفاهم مع شركة موانئ سنغافورة لدراسة إدارة محطة شرق بورسعيد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى