الارشيف / أخبار عاجلة

فيديو يظهر تدمير المقاتلات الروسية 500 صهريج نفط تابعة لداعش بسوريا

Sponsored Links
نشرت إدارة العمليات فى هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، مقطع فيديو لمقاتلات روسية فى سوريا دمرت نحو 500 صهريج محملة بالنفط تابعة لتنظيم داعش الإرهابى.

وقال الفريق الأول أندريه كارتابولوف رئيس إدارة العمليات فى هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، للصحفيين، الأربعاء، إن الشاحنات التى تم تدميرها خلال عدة أيام كانت تنقل النفط من سوريا إلى العراق لتكريره.

وأكد المسئول العسكرى بهذا الصدد بدء المقاتلات الروسية "صيدا حرا" لناقلات النفط التابعة للتنظيم الإرهابى، قائلا: "أريد التأكيد أنه تم اليوم اتخاذ قرار انطلقت بموجبه الطائرات الحربية الروسية إلى ما يسمى بالصيد الحر للصهاريج التى تنقل المشتقات النفطية للإرهابيين فى المناطق الخاضعة لسيطرة داعش".

Sponsored Links

وأضاف أن "داعش وغيره من التنظيمات المتطرفة أنشأ فى الأعوام الأخيرة بالمناطق الخاضعة له ما يسمى بأنبوب النفط على الإطارات، موضحا أن مئات الشاحنات (الصهاريج) تنقل آلاف أطنان النفط إلى (من سوريا) العراق لتكريره، ما يعتبر أحد موارد التمويل الأساسية للتنظيم الإرهابى.



------------------------
الخبر : فيديو يظهر تدمير المقاتلات الروسية 500 صهريج نفط تابعة لداعش بسوريا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى