الارشيف / أخبار عاجلة

أرملة سعيد طرابيك: زوجى مات "زعلان".. ولست "شرسة" حتى أعجل بوفاته

Sponsored Links
أعربت سارة طارق، أرملة الفنان سعيد طرابيك، عن استيائها من كم التعليقات "السخيفة" والتهكمات، التى طالت زوجها بعد وفاته، متعجبة: "شماتة وقلة أدب وتهريج.. ناس ماعندهمش رحمة لا سيبينه فى فرحه ولا فى موته".

وأكدت "سارة"، فى حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع عبر فضائية "دريم"، أن سعيد كان يعانى من انسداد 3 شرايين وشريان آخر نصف مسدود، وأنه لم يكن يتناول منشطات كما يدعى البعض، موجهة رسالتها لمن يدعون أنه ركب 4 دعامات وبالونة فى 3 شهور، قائلة: "ليه هو إحنا كنا بنحارب.. أنا مش متوحشة أووى كدا.. دى حالة مرضية من 15 سنة، ثانيا المنشطات مابتعملش جلطة ولكن سيولة بالدم، وسعيد مات زعلان بسبب قضية التزوير التى رفعها ابنه ضده".

ودافعت أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك، عن نفسها ضد ادعاءات البعض، بأن زواجها كان سببا فى وفاة "طرابيك"، قائلة: "زواج إيه اللى يعجل بعمره!.. ليه هو أنا شرسة أوى كدا أو شيطانية، بالعكس أنا كنت مقدرة سنة، وكنت أعى أنه كان متزوجا من قبل، وعملت على التأقلم مع فرق السن، وكنت متفهمة لتلك الأمور ومقتنعة بذلك".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أرملة سعيد طرابيك: زوجى مات "زعلان".. ولست "شرسة" حتى أعجل بوفاته .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى