الارشيف / أخبار عاجلة

"ديلى ميل" تنشر فيديو لحظة هجوم "داعش" على المقهى بانفجارات باريس

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

Sponsored Links
كشفت صحيفة الديلى ميل البريطانية، عن فيديو لهجوم عناصر داعش على رواد مقهى فى باريس، وتظهر الصور وحشية الإرهابيين وقتل رواد المقهى والعاملين به، وإطلاق شخص مسلح من التنظيم الإرهابى الرصاص العشوائى على المقهى من خلال بندقية من طراز AK-47.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المسلح المسئول عن الهجوم على المقهى، لم يتم ذكر اسمه لأسباب أمنية، لكنه يعتقد أنه المتهم "صلاح عبد السلام"، الذى يظهر فى الفيديو بعض الملامح له.

وأضاف التقرير، أن العديد من العاملين وراود المقهى لقوا مصرعهم خلال الهجوم الذى استمر أقل من دقيقة، وبعدها هرب المسلح عن طريق سيارة سوداء اللون مع آخرين، بينما أظهر الفيديو قيام أحد الإرهابيين بإطلاق النار على شخص من خارج المطعم حاملاً البيتزا وتوفى فى الشارع.

Sponsored Links

وأشار التقرير، إلى أن المقهى يقع فى المنطقة 11 فى باريس، والتى تحظى بشعبية من الطبقة الوسطى الأثرياء الذين يعملون فى مجال الإعلان والإعلام.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : "ديلى ميل" تنشر فيديو لحظة هجوم "داعش" على المقهى بانفجارات باريس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى