الارشيف / أخبار عاجلة

مصدر: تجديد أجهزة تأمين المطارات بالتعاون مع الجيش بتكلفة 150 مليون جنيه

Sponsored Links
أكد مصدر مسئول بالشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، البدء فى تفعيل خطة لتجديد وإحلال أجهزة الكشف بالأشعة عن الركاب والحقائب والطرود والسيارات بتكلفة 150 مليون جنيه لدعم المطارات المصرية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر فى تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن الخطة سيتم تنفيذها بالتعاون مع ، من أجل إحلال وتجديد كل الأجهزة الإلكترونية التى تعمل بالأشعة واستخدام أحدث الأجهزة فى العالم لتأمين الركاب والبضائع والطرود والأمتعة والسيارات فى مطارات مصر خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن هذه الخطة تم وضعها منذ فترة بتكلفة 150 مليون جنيه، وحاليا يتم العمل على تنفيذها، لتغطية مطالب تحديث أجهزة التأمين، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يتم تحديث هذه المنظومة خلال الفترة من 3 إلى 4 أشهر القادمة رغم أن الأجهزة الحالية تعمل بكل كفاءة، وذلك سيكون فى مطار القاهرة الدولى وباقى المطارات الإقليمة.

Sponsored Links

وأوضح المصدر أنه يتم بشكل دورى تدريب الكوادر الأمنية سواء فى وزارة الداخلية أو فى شركات المطارات ومصر للطيران للعمل على أحدث الأجهزة الخاصة بفحص الركاب والحقائب والبضائع، موضحاً أن الأجهزة ستشمل أجهزة الإكس راى الخاصة بفحص الحقائب والطرود والبوابات الإلكترونية التى يعبر منها الركاب وأجهزة حديثة لفحص السيارات والمعدات.


------------------------
الخبر : مصدر: تجديد أجهزة تأمين المطارات بالتعاون مع الجيش بتكلفة 150 مليون جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا