الارشيف / أخبار عاجلة

إحالة مدير وحدة الإدمان بالصحة للتحقيق بسبب تصريحاته الصحفية

Sponsored Links
فى الوقت الذى حث فيه المهندس شريف جميع الوزراء فى خطاب حمل عنوان سرى للغاية على ضرورة التعاون مع وسائل الإعلام وتوفير المعلومات الدقيقة للصحفيين والإعلاميين، أحالت أمانة الصحة النفسية بوزارة الصحة الدكتورعبد الرحمن عباد مدير وحدة الادمان بمستشفى العباسية للصحة النفسية بالوزارة للشئون القانونية بالوزارة للتحقيق معه على خلفية تصريحاته الصحفية والتى كشف فيها أن معدل انتشار الإدمان بلغ 20.6 % من واقع إحصائيات البث القومى للإدمان التى أجرتة أمانة الصحة النفسية عام 2015.

وقال الدكتور عبد الرحمن عباد مدير وحدة الادمان بمستشفى العباسية للصحة النفسية بوزارة الصحة لـ "اليوم السابع" أن تصريحاته عن نسب الإدمان بأنها 20 .6 % صحيحة ومن واقع البحث القومى للإدمان لعام 2015

وتابع مدير وحدة الإدمان أنه يمارس حقه الذي يكفله القانون بالتحدث لوسائل الاعلام خدمة للصالح العام،ونشرا للوعي بمشكلة أراها هى الاخطر على مستقبل البلد،وهى ادمان المخدرات،وأيضا تماشيا مع ما صرح به رئيس الوزراء السابق، بأن المخدرات لا تقل خطرا عن الارهاب.

Sponsored Links

وأضاف أنه عندما ذكر خلال التصريحات التى أدلى بها أن أفلام السبكي مسؤلة عن انتشار ظاهرة المخدرات كان رأيا شخصيا، ومن خلال متابعتي للظاهرة ومقابلاته مع مرضى الادمان ومستنداً إلى دراسة اجراها صندوق مكافحة الادمان حول خطورة بعض الاعمال الدرامية ومسؤليتها عن انتشار ظاهرة المخدرات، وتابع: ذكرت السبكي للتحذير من خطورة هذه المشكلة وآثارها المدمرة على المجتمع.

------------------------
الخبر : إحالة مدير وحدة الإدمان بالصحة للتحقيق بسبب تصريحاته الصحفية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى