ضربة مُوجِعة لبرشلونة قبل إياب نصف نهائي دوري الأبطال

0 تعليق 127 ارسل طباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أعلن نادي الإسبانى غياب الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، عن المشاركة في مواجهة ليفربول، المقرر لها غدًا الثلاثاء، بملعب «أنفيلد»، في «إياب» نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

Sponsored Links

وكان برشلونة حقق فوزًا عريضًا على ليفربول في ذهاب نصف النهائى على ملعب «كامب نو»، بثلاثة أهداف دون رد، أحرز أحدها «سواريز»، والهدفين الآخرين للأرجنتينى ليونيل ميسى.

وأوضح نادى برشلونة عبر موقعه الرسمى أن الفحوص الطبية التي خضع لها «عثمان» أثبتت معاناته إصابة في أوتار العضلة ذات الرأسين من فخذه اليمنى، مشيرًا إلى أن عودته ستكون حسب تعافيه من الإصابة.

وشارك «عثمان» لمدة 5 دقائق في مباراة سيلتا فيجو وبرشلونة التي أُقيمت مساء أمس الأول على ملعب «بالايدوس»، ضمن منافسات الدورى الإسبانى «الليجا»، والتى انتهت بخسارة برشلونة بهدفين دون مقابل.

من جهة أخرى، سلطت الصحف الإسبانية الضوء على هزيمة برشلونة أمام سيلتا فيجو، حيث قالت صحيفة «سبورت»: «البارسا يخسر بالصف الثانى»، في إشارة إلى مشاركة اللاعبين الاحتياطيين أمام سيلتا فيجو، بعد قرار إرنستو فالفيردى إراحة اللاعبين الأساسيين من أجل المواجهة المهمة والمرتقبة أمام ليفربول.

فيما قالت صحيفة «موندو ديبورتيفو»: «فالفيردى يخسر بالصغار»، موضحة أن برشلونة كان في نزهة أمام سيلتا فيجو، بعدما حسم بطولة الدورى الإسبانى، وكان لا يريد من المباراة شيئًا وخسر بهدفين مقابل هدف وسط قرار «فالفيردى» باستبعاد الأساسيين من المباراة بسبب دورى أبطال أوروبا. وتوقف رصيد برشلونة عند 83 نقطة، وقد حسم اللقب رسميًا في الجولة الماضية، فيما يحتل سيلتا فيجو المركز الـ14 برصيد 40 نقطة.

------------------------
الخبر : ضربة مُوجِعة لبرشلونة قبل إياب نصف نهائي دوري الأبطال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق