البورصة تربح 3 مليارات جنيه في ختام التعاملات

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

نجحت مؤشرات البورصة المصرية في وقف نزيف خسائرها الحادة التي منيت بها على مدار الجلسات الأربع الماضية، لتغلق جميعها مرتفعة لدى إغلاق تعاملات، اليوم الخميس، نهاية تعاملات الأسبوع، بدعم من عمليات شراء من المؤسسات وصناديق الاستثمار المصرية والعربية والأجنبية على أسهم منتقاة بعدما وصلت إلى مستويات مغرية للغاية للشراء قابلها تراجع في حدة مبيعات المستثمرين الأفراد.

Sponsored Links

وأنهى رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة تعاملات اليوم على مكاسب بلغت 3 مليارات جنيه؛ ليسجل 766 مليار جنيه، بعدما كان قد خسر نحو 45 مليارًا على مدار الجلسات الأربع الماضية، وبلغت قيمة التداولات خلال جلسة اليوم 2. 477 مليون جنيه.

ومع حلول منتصف جلسة تعاملات اليوم، بدّل مؤشر البورصة الرئيسي (إيجي إكس 30) اتجاهه الهبوطي إلى الصعود ليربح 24. 0%، منهيًا التعاملات عند مستوى 14060 نقطة، كما نجح مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة في الإغلاق مرتفعًا بنسبة 26. 0% مسجلًا 82. 620 نقطة، كما امتدت موجة التعافي إلى مؤشر (إيجي إكس 100) الأوسع نطاقًا، ليغلق مرتفعًا بنسبة 28. 0%، ليبلغ مستوى 78. 1579 نقطة.

------------------------
الخبر : البورصة تربح 3 مليارات جنيه في ختام التعاملات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق