«دراجتك القديمة.. طاولتك الجديدة» فكرة إيمان وهبة للتخرج

0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

«تنمية وابتكار» هي المادة العلمية التي دفعت فتاتين من كلية رياض الأطفال بجامعة المنصورة إلى البحث عن شىء مختلف لتطويره وابتكار طريقة جديدة لتنفيذه خلال مشروع التخرج المطلوب منهما.

Sponsored Links

وبعد بحث طويل، وجدت الطالبتان «إيمان» و«هبة» فكرة تنفيذ طاولة من الدراجة القديمة على أحد المواقع، وقررتا تنفيذها على دراجتيهما القديمتين. وتقول إيمان عيد، طالبة بكلية رياض الأطفال، لـ«المصرى اليوم»، إن الهدف من مشروع التخرج كان إعادة تدوير كل شىء وتحويله إلى أشياء ذات قيمة بتكلفة رمزية، كما أن هناك العديد من الأفكار والأشياء القديمة التي يمكن استغلالها لفتح أبواب رزق للشباب.

وتضيف «إيمان» أن العمل لم يستغرق وقتًا طويلًا، فبمجرد الموافقة على الفكرة بدأتا بالعمل داخل منزليهما، حيث قامتا بسنفرة العجلتين ودهانهما، وتزيينهما بالورود، ولم يستغرق العمل أكثر من يومين، وتم عرض منتجيهما داخل معرض الكلية بجامعة المنصورة.

وتتابع طالبة كلية رياض الأطفال أن المشروع جاء تحت إشراف الدكتور عبير الشرقاوى، أستاذ رياض الأطفال بجامعة المنصورة، حيث تشير إلى أنها ساعدتهما في الكثير من خطوات المشروع، مؤكدة أنها ستحول المنتج إلى مشروع خاص بها، وذلك بعد ردود الفعل التي جاءت عن المشروع.

وتكمل «إيمان»: «بالفعل تلقيت طلبات على المنتج، وسوف أبدأ في تنفيذها».

------------------------
الخبر : «دراجتك القديمة.. طاولتك الجديدة» فكرة إيمان وهبة للتخرج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق