مقتل طالب على يد فلاح للخلاف على هاتف محمول في الشرقية

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي طالب في العقد الثاني من عمره مصرعه، الأربعاء، متأثرا بإصابته بطعنة نافذة بالصدر على يد فلاح إثر نشوب مشاجرة بينهما للخلاف على هاتف محمول بدائرة قسم فاقوس بالشرقية، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

Sponsored Links

تلقى اللواء جرير مصطفي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بشأن ما ورد من بلاغا لقسم شرطة فاقوس بإستقبال المستشفي العام ل «إسلام. س. ل» ٢٣ سنة طالب ومقيم بدائرة القسم مصابا بطعنة نافذة بالصدر وتوفي متأثرا بإصابته.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد ياسر فاروق رئيس فرع البحث الجنائي للشرق والمقدم محمد أيوب وكيل الفرع والمقدم أحمد عبدالعزيز مفتش مباحث الفرع ومعاونيه وتوصلت التحريات الأولية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «السيد. م. م» فلاح ومقيم التل الصغيرة التابعة لمركز التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية وذلك حال تواجدهم في منزل المجني وبرفقتهم صديقهم الثالث ويدعي «السيد. س. ال» وحدث مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه وخرجوا من المنزل ثم عادوا مرة أخرى.

وادعي المتهم أنه فقد هاتفه المحمول داخل المنزل واتهم المجني عليه بسرقته فحدثت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بطعنه بسلاح أبيض «مطواه» مما أدت لوفاته.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : مقتل طالب على يد فلاح للخلاف على هاتف محمول في الشرقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق