تورط مسؤولين بـ«محلي الإسماعيلية» في البناء على أراض زراعية

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث الأموال العامة، الخميس، القبض على اثنين من مسؤولى المحليات بالإسماعيلية لقيامهما باستغلال موقعهما الوظيفى والتواطؤ مع آخرين وتمكينهم من البناء على أراض زراعية بدون ترخيص.

Sponsored Links

وردت معلومات لضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمنطقة القناة وسيناء، بوجود تعديات بدائرة مركز ومدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية نتيجة تواطؤ بعض مسؤولى الإدارة الهندسية لمركز ومدينة القنطرة غرب في غضون عامى 2017/ 2018 مع بعض المواطنين، وتمكينهم من بناء عقارات سكنية على أراض زراعية بدون ترخيص وعدم اتخاذهم الإجراءات القانونية حيال تلك الأعمال بالمخالفة للقانون.

أكدت التحريات تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، المدير العام، صحة تلك المعلومات، وأن المتهمين كل من رئيس قسم رخص المبانى بالإدارة الهندسية بمركز ومدينة القنطرة غرب «سابقاً»، وحالياً رئيس قسم النظافة بجهاز تحسين البيئة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب، ورئيس قسم التنظيم بالإدارة الهندسية بمركز مدينة القنطرة غرب «سابقاً» وحالياً بجهاز تحسين البيئة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب.

وأضافت التحريات قيام المتهمين باستغلال موقعهما الوظيفى والتوطؤ مع 4 أشخاص وتمكينهم من بناء عقارات سكنية وهناجر على أراض زراعية بدون ترخيص بإجمالى مساحة (26943م)، وعدم اتخاذهما الإجراءات القانونية حيال أعمال البناء بالمخالفة للقانون، مما أدى إلى الإضرار بالمال العام ما هو قيمة الغرامات المستحقة لخزينة الدولة عن تلك المخالفات، والتربح من أعمال الوظيفة وتربيح الغير.

وتأكد ذلك بتقرير اللجنة المشكلة من مركز ومدينة القنطرة غرب لفحص تلك المخالفات، وأمكن الحصول على المستندات المؤيدة للوقعة.

باستدعاء المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.

------------------------
الخبر : تورط مسؤولين بـ«محلي الإسماعيلية» في البناء على أراض زراعية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق