النيابة تستمع لأقوال المتهمين في «مذبحة المرج»

0 تعليق 36 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استمعت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، اليوم، للمتهمين بقتل أطفالهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«مذبحة المرج»، تمهيدًا لإحالتهم للجنايات.

Sponsored Links

اعترف الأب أمام النيابة بأنه تخلص من طفله الأخير، عقب ولادته بمنطقة الخصوص، وكشفت التحريات الأمنية التأكد من صحة اعترافه، وكشفت التحريات عن العثور على جثة رضيع حديث الولادة في المكان الذي أشار إليه المتهم، وتم حينها نقله لمشرحة زينهم لتشريحه وأخذ عينة «DNA» للكشف عن هويته، وبعد عدة أشهر تم حفظ القضية لعدم التوصل لهوية الطفل القتيل أو أسرته.

كما واجهت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية المتهم، بمتعلقات ابنته بعد العثور عليها وهى عبارة عن «شنطة وعباية سوداء» واعترف بأنه تخلص من هذه المتعلقات في منطقة الخصوص عقب قتل الطفلة.

وانهارت الأم أمام جهات التحقيق، واعترفت أن زوجها دائم التعدى عليها بتحريض من زوجته الثانية، والتى كانت دائمًا ما تطلب منه التعدى على الأطفال، مضيفة أن زوجها «المتهم الثانى» أجبرها على قتل أطفالها بوضع مواد كاوية في المياه، وتخلصت من الطفلتين «ملك وجنا» بينما تخلص هو من الثالث فور ولادته، ثم أجبرها على عدم الإبلاغ عن الواقعة حتى لا يقتلها مثلهم حسب اعترافاتها بالنيابة.

وأعادت اعترافها بتفاصيل الواقعة أمام النيابة العامة، قائلة: «إنها تعرفت على زوجها أثناء عملهما معًا في «مترو الأنفاق» بالقاهرة، وبعد فترة قليلة توطدت علاقتهما وطلب منها الزواج فوافقت وبعد فترة اكتشفت أن زوجها متزوج من سيدة أخرى «مسنة» ولكنها لا تنجب، وكان محتفظًا بها في عصمته؛ نظرًا لأنها تنفق عليه، وأنها أنجبت من زوجها 3 أطفال تتراوح أعمارهم ما بين عامين و10 أعوام.

وأضافت أنها «تعرضت للتعذيب على يد زوجها الذي كان يعتدى عليها بالضرب مستخدمًا سلك كهرباء»، وأنه ذات مرة طعنها بـ(إبرة) في عينها ما أسفر عن إصابتها بالعمى، وألقاها بـ(الماء المغلى)، ومنعها من الخروج أو الاستنجاد بالجيران، حتى إنه وصل الأبواب بالكهرباء؛ لمنعها من فتحها والخروج».

بداية الواقعة كانت بتلقى رجال مباحث قسم شرطة المرج، بلاغًا من سيدة بمقتل أطفالها الثلاثة على يد والدهم، وإلقاء جثثهم في الرشاح بدائرة القسم، وأنها لم تبلغ بالواقعة التي حدثت منذ عام ونصف.

وكشفت التحريات أن وراء الواقعة والد الأطفال، وأنه متزوج من سيدتين مقيمتين معه في نفس الشقة، وأنهما كانتا دائمتا التشاجر، ونشبت مشادة كلامية بين الزوجتين، ما دفع الزوج للتعدى على إحداهما، وأثناء محاولة الأطفال الدفاع عن والدتهم، اعتدى عليهم ولم يتركهم إلا جثثاً هامدة، كما اعتدى على والدتهم بآلة حادة في رأسها وأصابها بالعمى.

وأضافت التحريات أن المتهم ألقى جثث الأطفال في الرشاح لإبعاد أي شبهة جنائية عنه، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وزوجته الثانية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق تمهيدًا لإحالتهم جميعا إلى المحاكمة.

------------------------
الخبر : النيابة تستمع لأقوال المتهمين في «مذبحة المرج» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق