الارشيف / أخبار عاجلة

سفير فرنسا لـ"نواب البرلمان": مصر آمنة وسأدعو الفرنسيين لدعم السياحة

Sponsored Links
التقى وفد يضم عددا من أعضاء مجلس النواب الفائزين بالمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية، السفير الفرنسى بالقاهرة إندريا باران، عصر اليوم الخميس، بمقر السفارة الفرنسية، لتقديم واجب العزاء فى ضحايا الحادث الأرهابى الذى تعرضت له العاصمة الفرنسية باريس.

وقالت جهاد إبراهيم، عضو مجلس النواب عن "قائمة فى حب مصر"، إن السفير الفرنسى أندريا باران أكد للنواب أثناء استقباله لهم، إن مصر آمنة، وأنه سيدعو الفرنسيين لدعم السياحة فى مصر.

وأكدت عضو مجلس النواب على إدانتها للحادث الارهابى الذى شهدته باريس، مشدده على ضرورة التعاون الدولى للقضاء على الارهاب فى جميع أنحاء العالم لانتشار الأمن والاستقرار.

Sponsored Links

من جانبه، قال النائب سمير رشوان أبو طالب، عضو مجلس النواب عن دائرة سمالوط المنيا، إن النواب قدموا خالص تعازيهم للسفير الفرنسى، فى ضحايا باريس، قائلاً: "واجب علينا أن نقدم واجب العزاء فى ضحايا باريس، كما قدمنا التعزية صباح اليوم للسفير الروسى فى ضحايا الطائرة".

وأضاف رشوان، لا فرق بين مصرى وروسى أو مسلم ومسيحى، فيما يتعلق بمفهوم الإرهاب، قائلاً: "إن الإرهاب لا دين له".

وتابع رشوان أنه سعيد باستقبال السفير الفرنسى لوفد النواب الممثل عن المجلس، مشيرا إلى أن السفير أصر على التقاط صور تذكارية كنوع من الترحيب.



------------------------
الخبر : سفير فرنسا لـ"نواب البرلمان": مصر آمنة وسأدعو الفرنسيين لدعم السياحة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى