‏ MBC مصر: احتفالاتنا بالنجم الكبير عادل إمام بدأت في يناير وتستمر طوال 2019

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

وسط تفاعل ومُشاهدات قياسية تواصل شبكة MBC مصر، إحتفالها بالنجم الكبير عادل إمام على مدار العام 2019 مع إستعداد الفنان الكبير لبدء عامه الثمانين وتربعه على عرش النجومية في مصر والعالم العربي لأكثر من أربعين سنة، بحسب بيان اصدرته ادارة الشبكة اليوم بعد النجاح الذي حققته احتفالات mbc مصر بالنجم عادل أمام والتفاعل الكبير من المشاهدين والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

Sponsored Links

وقالت مصادر مطلعة ان احتفاء mbc مصر بالرمز الفني الكبير عادل أمام جاءت في إطار خطة عمل ممنهجة ومُمتدة على مدار العام، وأشارت المصادر إلى أن الشبكة قد خصصت الساعة الثامنة يومياً منذ بداية شهر يناير العام الجاري، احتفالا ببدء النجم الكبير رحلة الثمانين من عمره، في إشارة ذكية من إدارة mbc مصر برئاسة محمد عبدالمتعال الذي وضع خطة عمل ممنهجة للاحتفالات بالنجم الكبير طوال عام ٢٠١٩ وبدأت باختياره التوقيت المناسب وهو الساعة الثامنة نظرا لدخول امام عامه الثامنين وذلك بالاحتفاء بأعماله المتميزة، وعرض كل المُسلسلات التي قدمها الزعيم على قنوات MBC مصر، وأنتجتها شركة «سينرجي»، وقالت mbc مصر انها عرضت خلال الأشهر الأربعة الماضية مُسلسلات «أستاذ ورئيس قسم، و»مأمون وشركاه«، وصاحب السعادة»، وستواصل عرض كل أعماله التليفزيونية على شاشتها، بعد رمضان وحتي نهاية العام.

كما خصصت إدارة MBC مصر سهرتها ليومين مُتتاليين قبل رمضان مُباشرة لعرض برنامج «نعم أنا مشهور» الذي قدمته مني الشرقاوي وأنتجته شركة «سينرجي»، وهو الحوار الخاص الذي تحدث فيه الزعيم عادل إمام لأول مرة عن حياته الشخصية وأسرته وأحفاده ومشوارة الفني الحافل.
ثم قدمت قناة MBC مصر خلال اليومين الماضيين وبالتزامن مع عيد ميلاد الفنان الكبير أغنية «أسمه عادل إمام» التي كانت محط إهتمام ومُتابعه قياسية من جمهور ومحبي النجم الكبير ولاقت ردود أفعال إيجابية من قطاعات كبيرة من رموز الفن.

يذكر أن الفنان الكبير عادل إمام يرتبط بعلاقة خاصة جداً مع جمهور قنوات MBC، في مصر والعالم العربي، وسبق أن إشترت شبكة قنوات MBC حقوق عرض 6 مُسلسلات من أعماله التليفزيونية المميزة التي أنتجتها شركة «سينرجي» وهي «أستاذ ورئيس قسم، و»مأمون وشركاه«، وصاحب السعادة»، «وفرقة ناجي عطا الله»، و«العراف»، و«عفاريت عدلي علام».

------------------------
الخبر : ‏ MBC مصر: احتفالاتنا بالنجم الكبير عادل إمام بدأت في يناير وتستمر طوال 2019 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق