أوزيل يواجه أزمة بسبب صورته مع «أردوغان»

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشفت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، عن صورة للدولى الألمانى السابق مسعود أوزيل، نجم فريق أرسنال الإنجليزى، برفقة خطيبته أمينة جولزيه، يتوسطهما الرئيس التركى رجب طيب ، وذلك على مائدة الإفطار بمناسبة شهر رمضان بقصر طولمة باغشة الواقع بمدينة إسطنبول.

Sponsored Links

وقالت الصحيفة، إن هذه الصورة أثارت أزمة مجددًا لنجم المدفعجية، بعد عام من الصورة التى انتشرت لأوزيل إلى جانب زميله جوندوجان، لاعب مانشستر سيتى، وهما يقدمان التحية للرئيس التركى خلال الحملة الرئاسة للانتخابات فى ، حيث فتح الاتحاد الألمانى النار على الثنائى وانتهى الأمر باعتزال أوزيل اللعب دوليا واتهم رئيس الاتحاد الألمانى بالعنصرية.

وأوضحت الصحيفة، أن أردوغان (65 عامًا) قام بدعوة أوزيل، الذى له جذور عائلية من تركيا، وعائلته فى وليمة فى قصر دولما باهتشى فى إسطنبول.

وأثار نجم الجانرز المزيد من الجدل عندما دعا أردوغان لحضور حفل زفافه، وطلب من الرئيس التركى أن يكون شاهداً على زواجه.

وعلق أوزيل حينها بأن صورته مع أردوغان «لا علاقة لها بالسياسة أو الانتخابات»، وإنما يتعلق الأمر بأعلى منصب فى بلاد والديه و«علينا احترامه».

وهاجم العديد من المواقع أوزيل واصفين نجم الجانرز بأنه «ضيف دائم فى قصر الدكتاتور»، وشددت صحيفة «بيلد» على العلاقة الوثيقة بين الرئيس واللاعب حتى إن أردوغان على قائمة المدعوين لحفل زفاف أوزيل على خطيبته أمينة فى السابع من الشهر القادم.

------------------------
الخبر : أوزيل يواجه أزمة بسبب صورته مع «أردوغان» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق