وزير الدفاع الأمريكي الأسبق: واشنطن صلبة بما فيه الكفاية لمعاونة حلفائها في المنطقة

0 تعليق 115 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تحت عنوان «أهمية العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية»، شهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، والشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، محاضرة ألقاها جيم ماتيس وزير الدفاع الأمريكي الأسبق، وذلك في مجلس قصر البطين في أبوظبي.

Sponsored Links

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية، شدد وزير الدفاع الأمريكي السابق خلال المحاضرة على أن العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية تشكل النموذج الأفضل لشكل العلاقات التي تفرضها الأحداث في المنطقة التي وصفها بأنها «شديدة التوتر».

وأكد ماتيس أن الولايات المتحدة صلبة بما فيه الكفاية لمعاونة حلفائها في المنطقة.

وأرجع ماتيس «أغلب ما تشهده المنطقة من توترات سياسية وأمنية إلى الأحداث التي شهدتها المنطقة عام 1979».. وقال: «على الرغم من الحساسية المفرطة للأوضاع السياسية منذ ذلك التاريخ فإنني لامست وعيا سياسيا تاما من دولة الإمارات ووضوحا سياسيا لافتا بشأن ما يجري في المنطقة ومآلاته».

------------------------
الخبر : وزير الدفاع الأمريكي الأسبق: واشنطن صلبة بما فيه الكفاية لمعاونة حلفائها في المنطقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق