تركي المالكي: ميليشيا الحوثي تتلقى أوامرها من الحرس الثوري الإيراني

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال العقيد ركن تركي المالكي، المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، إن تهديد ميليشيات الحوثي يتصاعد ويزعزع الأمن الإقليمي.

Sponsored Links

وأضاف «المالكي» في تصريحات لقناة «العربية» أن «ميليشيات الحوثي تتلقى أوامرها من حرس إيران الثوري وأنها لا تملك القرار في تنفيذ الأعمال الإرهابية».

وأعلن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، استهداف أحد المرافق الحيوية في مدينة نجران، بطائرة دون طيار تحمل متفجرات.

وحسب وكالة الأنباء السعودية «واس»، قال المتحدث الرسمي باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي، إن «المليشيا الحوثية الإرهابية قامت بمحاولة استهداف أحد المرافق الحيوية في مدينة نجران الذي يستخدمه المدنيون من مواطنين ومقيمين بطائرة بدون طيار تحمل متفجرات».

وأوضح العقيد المالكي أن «المليشيا الحوثية المدعومة من إيران تواصل تنفيذ الأعمال الإرهابية التي تمثل تهديدا حقيقيا للأمن الإقليمي والدولي، من خلال استهدافها للأعيان المدنية والمرافق المدنية، وكذلك المدنيين من مواطنين ومقيمين من جميع الجنسيات».

------------------------
الخبر : تركي المالكي: ميليشيا الحوثي تتلقى أوامرها من الحرس الثوري الإيراني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق