بازار «دينا وميرنا» للمحجبات: «الموضة في كل مكان»

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

بفكرة بسيطة وجروب على فيس بوك لمساعدة البنات المحجبات على تنسيق واختيار ملابسهن بطريقة معاصرة وتناسب صحيات الموضة، استطاعت دينا وميرنا عصام نقل مشروعهما إلى أرض الواقع.

Sponsored Links

Image may contain: 2 people

تقول دينا صاحبة جروب Hijab Bloggers في حديثها مع المصري اليوم: «بدأنا الجروب لنشر العديد من الأفكار الجديدة والتي تناسب المحجبات لتنسيق ملابسهن ونال الجروب انتشار واسع»، وتكمل: «بعد مرور عام ونصف تغيرت الخطة وبدأن نفكر أنا وشقيقتي في كيفية مساعدة المحجبات عملياً، وذلك من خلال فتح بازار في أحد الأماكن لتجميع من يبيع ويصمم ومن يشتري من الفتيات».

Image may contain: one or more people and people standing

تتابع حديثها: «شاركتنا صديقتي ليدا أكرم وهي ذات خبرة واسعة في عالم تحضير الإيفنات والبازرات وبالفعل خرجنا بأول بازرا في إبريل الماضي، والذي نجح بشكل كبير واثني عليه الجميع».

Image may contain: 4 people, crowd and outdoor

تقول دينا: «بعد النجاح قررنا تكرار التجربة للمرة الثانية خلال نهاية الأسبوع وقبل العيد يوم الخميس في Tivoli Plaza حيث جمعنا العديد من البرندات المصرية بجانب وجود العديد من الفاشونيستات المحجبات للحضور وعرض جميع الملابس لكي تكون متاحة للجميع».

Image may contain: 4 people, people smiling, people sitting and people standing

------------------------
الخبر : بازار «دينا وميرنا» للمحجبات: «الموضة في كل مكان» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق