تخفيف حبس متهم من 25 عامًا إلى السجن 7 سنوات في «اقتحام وحرق دير دلجا»

0 تعليق 60 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط بتخفيف الحبس بحق أحد المتهمين حضوريا من المؤبد 25 عاما إلى السجن 7 سنوات في قضية اقتحام وحرق دير الأنبا أبرام الأثري بقرية دلجا بمركز ديرمواس في جنوب المنيا، وبراءة 7 آخرين.

Sponsored Links

قال مصدر قانوني، إن المحكمة قضت بحبس أحد المتهمين فيما برأت المحكمة 4 متهمين آخرين لعدم كفاية الأدلة في قضية حرق دير الأنببا ابرام الأثري بقرية دلجا.

وفى قضية ثانية برأت ذات المحكمة متهمين اثنين في قضية اقتحام قسم شرطة ديرمواس ومتهم ثالث في قضية اقتحام استراحة كنيسة دلجا بمركزديرمواس، لذات الأسباب التي استندت لها المحكمة في حكم البرأة.

وكانت المحكمة العسكرية قضت بحبس عدد من عناصر الإخوان خلال أعوام 2016 و2017 و2018 بأحكام متفاوتة وصلت إلى السجن المؤبد غيابيا، وتم القبض على بعض المتهمين الذين تعاد إجراءات محاكمتهم أمام دوائر عسكرية جديدة بتهم: الانتماء إلى جماعة محظورة والتحريض على العنف وإثارة الشغب وتخريب منشآت عامة وشرطية.

------------------------
الخبر : تخفيف حبس متهم من 25 عامًا إلى السجن 7 سنوات في «اقتحام وحرق دير دلجا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق