السجن المؤبد لمتهم بإصابة ضباط شرطة ومقاومة السلطات في المنيا

0 تعليق 74 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات المنيا، الأربعاء، برئاسة المستشار سليمان الشاهد وعضوية المستشارين مصطفى عبدالواحد ووائل شعبان حافظ، وأمانة سر أمجد سمير ومحمد مصطفى محمود حسين، بمعاقبة متهم بالسجن المؤبد حضوريا 25 عاما، في تهم إصابة ضباط شرطة، ومقاومة سلطات بمركز سمالوط عام 2014.

Sponsored Links

وقال مصدر قضائي، إن المحكمة عاقبت «فتحى –ع-ق» وشهرته أبوالسبع بالسجن المؤبد حضوريا 25 عاما في تهم إصابة كل من النقيب على سمير الجندى والشرطى محمد على عبدالقادر والنقيب أحمد أسامه غريانى وهانى محمود عبدالحى والنقيب عبدالعزيز محمد عبدالعزيز، بأنه أطلق عليهم النار حال قيام قوات شرطة سمالوط بضبطه وإحضاره على ذمة قضايا جنائية.

وأضاف المصدر أن النيابة العامة أحالت المتهم عقب القبض عليه إلى محكمة الجنايات بتهم حيازة أسلحة وذخائر بدون ترخيص ومقاومة سلطات وإصابة ضباط شرطة والتعدى عليهم قاصدا قتلهم جميعا في الواقعة التي تعود إلى 14 يوليو 2014 بمركز سمالوط.

------------------------
الخبر : السجن المؤبد لمتهم بإصابة ضباط شرطة ومقاومة السلطات في المنيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق