على هامش سحور نظمته الشركة.. تويوتا إيجيبت تقدم Hiace الجديدة

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أطلقت تويوتا إيجيبت الأحد الماضى الجيل السادس من تويوتا Hiace على هامش سحور نظمته الشركة في أحد فنادق القاهرة. ويتم طرح Hiace في أربع فئات مختلفة من الميكروباص لنقل الركاب والفان لنقل البضائع، وتعد Hiace من أكثر السيارات التجارية مبيعا حول العالم حيث كان قد تم بيع ٦ ملايين سيارة في أكثر من ١٥٠ دوله حول العالم منذ طرح الجيل الأول منها. وبهذه المناسبة عبر أحمد منصف، الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت، عن فخره وسعادته بتقديم الجيل الجديد من Hiace وأكد أن طرح الفئات الجديدة يأتى تزامنا مع الطفرة التي يشهدها سوق نقل الركاب والبضائع في مصر لاسيما مع انتشار تطبيقات وشركات النقل الذكى والاحتياج لتجربة أكثر راحة وأمانا، وهو ما يعزز الثقة في Hiace التي أثبتت تفوقها في سوق نقل الركاب بتقديم تجارب فريدة وقدرتها على الاستحواذ على ثقة مستخدميها. وأضاف منصف: «تمتلك Hiace سجلا حافلا من النجاحات منذ دخولها السوق المصرى منذ أكثر من ١٤ عام واستحوذت على ٣٥٪ حصه سوقية ببيع أكثر من ٥٥ ألف سيارة والجيل الجديد سيعزز هذه الحصة بشكل ملحوظ».

Sponsored Links

ويمكن استخدام شاحنات Hiace حسب الفئات الجديدة في العديد من الأنشطة ومختلف المجالات التجارية والمشروعات سواء على مستوى رحلات العمل القصيرة أو الرحلات الطويلة للعمل والترفيه، كما يمكن استخدام السيارة الفان من قبل أصحاب الأعمال لنقل بضائعهم بمساحات تخزينية أكبر للبضائع. علاوة على ذلك فقد أعلنت تويوتا إيجيبت عن توفير خدمات قبل وبعد البيع، عن طريق شبكة مكونة من ٤٥ فرع وموزع معتمد لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لكل عملاء تويوتا على مستوى الجمهورية.

يحتوى الجيل الجديد من السيارات التجارية Hiace على محرك من نوع 1GD-FTV وهو مزود بشاحن توربينى ومبرد داخلى بهدف الاقتصاد في استهلاك الوقود وصوت هاديء للمحرك. وتأتى السيارات في جميع فئاتها بمحرك بأربعة اسطوانات مصفوفة بسعة ٢٧٥٥ سى سى، وتبلغ أقصى قدرة للمحرك ١٥٤ حصانا لسيارات الركاب و١٧٤ حصان لسيارات نقل البضائع، وأقصى عزم للدوران ٤٢٠ نيوتن بين ١٦٠٠/٢٢٠٠ لفة محرك في دقيقة، وهو متصل بناقل الحركة اليدوى بست سرعات. وتضم السيارات مقعدين أماميين بأحزمة أمان ووسائد هوائية، بجانب ١٢ مقعدا خلفيا للركاب، وأنظمة الأمان مثل ABS وEBD بجانب ذلك تضم السيارات في كل الفئات وحدات تكييف.

------------------------
الخبر : على هامش سحور نظمته الشركة.. تويوتا إيجيبت تقدم Hiace الجديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق