أقوى العروض على سيارات شيرى.. لفترة محدودة ..خصم يصل إلى ٣٣ ألف جنيه

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تستمر شركة جي بي غبور أوتو، الموزع الرسمي لسيارات شيري في مصر، في تقديم أقوى العروض والخصومات المذهلة على سيارات Tiggo3 و Tiggo4 و Arrizo5 ، تقدم الشركة خصماً يصل إلى ٣٣ ألف جنيه. حققت شيرى نجاحا باهرا في السوق المصرى وشهدت إقبالا كبيرا من العميل المصري لتميّزها بقائمة طويلة من التقنيات الجديدة والمبتكرة، والمميزات التي تجعلها تتفوق على السيارات من فئتها، بالإضافة إلى إطلاق شركة چى بى غبور أوتو، الموزع الحصرى لسيارات شيرى، العديد من العروض والمفاجآت للعملاء طوال العام.

Sponsored Links

Tiggo4.. الاختيار الأمثل للعائلة المصرية

إلى كل عشاق القوة والمغامرة، تتمتع Tiggo 4 من فئة SUV العائلية بمزايا فريدة وبلمسة رياضية تلائم عشاق الجمال والتصميمات الجذابة. تاتى Tiggo 4 الجديدة كليا بمحرك Turbo سعة 1.5 سى سى، ينتج قوة 145/5500 حصانا، وعزم دوران 1750/4000 نيوتن متر، مع ناقل أوتوماتيك DCT 6 سرعات، هذا بجانب نظام تعليق متطور من ماكفرسون في الأمام وآخر متعدد الوصلات في الخلف، وجنوط ألومنيوم مقاس 18. والسيارة مزودة بالعديد من وسائل الحماية والأمان مثل وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامى ووسائد هوائية جانبية، نظام مكابح مضادة للانغلاق ABS، ونظام التوزيع الإلكترونى لقوة الفرامل EBD، ونظام الاتزان الإلكترونى EPS، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، ونظام الثبات على المنحدرات HHC، لتعزز من سلامة القيادة، وللسيارة سقف بانوراما، ومصابيح LED.

Arrizo5 ... الحاصلة على 5 نجوم في اختبار الأمن والسلامة C-NCAP

تأتى Arrizo 5 بتصميم هيدروديناميكى (H.D.S) لهيكل السيارة مستوحى من حركة الماء الانسيابية، مع شبكة أمامية باللون الأسود اللامع يعطى مظهراً مفعماً بالحيوية. كما تتميز بمحرك DVVT عالى الأداء وقوى بسعة 1.5 لتر، لتولد السيارة عزم دوران كبير في ظل سرعات المنخفضة، مما يتيح استهلاكاً أقل للوقود وانبعاثات صديقة للبيئة.. وتمتلك Arrizo 5 أحدث أنظمة السلامة والأمان مثل نظام مانع الانغلاق ABS، ونظام الثبات الإلكترونى ESP، ونظام الثبات على المنحدرات HHC، ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونياً EBD، ووسائد هوائية أمامية، لتجتمع كل هذه الأنظمة على نحو يعزز سلامة القيادة، كما تحتوى على نظام ECO الذي يعمل على توفير استهلاك الوقود، ومثبت سرعة Cruise Control، وإضاءة نهارية LED، ومفتاح ذكى، وشاشة مقاس 7 بوصة تعمل باللمس، وفتحة سقف كهربائية.

انطلق بكل ثقة مع شيرى Tiggo3.. السيارة الصينية رقم 1 في مصر

تمتلك شيرى Tiggo3 محرك قوى سعة 1600 سى سى وبقوة 126 حصان وعزم دوران يصل إلى 160 نيوتن مع ناقل حركة أتوماتيك CVT، الذي يتميز بقدرته العالية على توفير الوقود. كما أنها تتمتع بثبات على السرعات المرتفعة بفضل نظام التعليق ماكفرسون وجنوط سبور مقاس 16 بوصة مع إطار احتياطى كامل الومنيوم بغطاء خارجى على شكل v. وتوفر شيرى Tiggo 3 باقة من المزايا والمواصفات مثل:

عجلة قياده متعددة المهام وقابله للإمالة

مثبت السرعة Cruise Control

زجاج كهربائى وقفل مركزى للأبواب

ريموت كونترول مع إمكانيه غلق الزجاج أوتوماتيكيًا

مرايات جانبية تضبط كهربائيًا

تكييف هواء أتوماتيك وفتحة سقف كهربائية

مصابيح إضاءة أماميه نهارية LED ومصابيح خلفية LED

تعديل كرسى السائق في 6 اتجاهات

إمكانية طى المقاعد الخلفية 60: 40

حزام خارجى للأبواب من الكروم

شيرى Tiggo 3 مزودة بمجموعة من أنظمة وتقنيات السلامة التي تتضمن أقصى حماية لكل من سائق السيارة والركاب، وتشمل:

أنظمة الأمان نظام منع إدارة المحرك Engine Immobilizer

وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامى،

مكابح مضادة للانغلاق ABS

نظام توزيع الكترونى لقوة المكابح EBD

جهاز تحذير المسافة الخلفية

مصابيح ضباب أمامية وخلفية

ضمان جى بى غبور أوتو

تقدم جى بى غبور أوتو ضمان لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب)، كما تقدم لهم أفضل خدمات ما بعد البيع في 13 مركز بالقاهرة، وقليوب، ومنطقة أبورواش، والإسكندرية، والغردقة، وأسيوط، وشرم الشيخ، والسويس، وسوهاج، والمنيا، والزقازيق، والمنصوره وبورسعيد إلى جانب شبكة من الموزعين المعتمدين ومراكز خدمة معتمدة.

وتوفر جى بى غبور أوتو سيارات شيرى بجميع صالات العرض التي تبلغ 29 معرضا، في القاهرة، والإسكندرية، ودمنهور، وبورسعيد، وقليوب، والمنصورة، والزقازيق، والغردقة، وأسيوط، والأقصر، وأسوان، والسويس، وشبين الكوم، وشرم الشيخ، وقنا، بالإضافة إلى شبكة قوية من الموزعين المعتمدين على مستوى الجمهورية.

------------------------
الخبر : أقوى العروض على سيارات شيرى.. لفترة محدودة ..خصم يصل إلى ٣٣ ألف جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق