23 فيلمًا فى الدورة الثالثة لملتقى رؤية لسينما الشباب

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم تنطلق بعد غد فعاليات الدورة الثالثة لملتقى رؤية لسينما الشباب الذي ينظمة المركز القومى للسينما برئاسة الدكتور خالد عبدالجليل مستشار وزير الثقافة للسينما.

Sponsored Links

تتضمن أقسام المسابقات الخاصة بالملتقى ٢٣ فيلما ما بين التسجيلى والروائى القصير وتتكون لجنة تحكيم الدورة الثالثة من الفنانة سلوى محمد على والمخرج محمود سليمان والدكتور وليد سيف.

الدكتورة إيناس عبدالدايم فى ندوة «المصرى اليوم» - صورة أرشيفية

تستمر فعاليات الملتقى لمدة ثلاثة أيام بمركز الهناجر للفنون على أن تبدأ العروص يوميا في تمام التاسعة مساء. وفى سياق متصل يشارك كل من فيلم «ورقة شجر» وفيلم «يوميات ماسح أحذية» وفيلم «التدريبات القصوى لتحسين الأداء» بالدورة الأربعين من مهرجان دربن السينمائى الدولى، أهم وأقدم مهرجانات إفريقيا، الذي من المقرر إقامته بمدينة دربن بجنوب إفريقيا في الفترة من ١٨ وحتى ٢٨ يونيو القادم. فيلم «ورقة شجر» من إخراج «بشارة شكرى» وإنتاج المركز القومى للسينما وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تستدعى ذكريات من الماضى وتحاول أن تنفذ إلى داخلها وأن تحييها.

وفيلم «يوميات ماسح أحذية» سيناريو وإنتاج وإخراج «كريم مكرم» وفيلم «التدريبات القصوى لتحسين الأداء» إخراج وإنتاج ياسر شفيعى وهما حاصلان على منحة الدعم اللوجيستى من المركز القومى للسينما.

------------------------
الخبر : 23 فيلمًا فى الدورة الثالثة لملتقى رؤية لسينما الشباب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق