رامز جلال ينتقم من بشرى على طريقته الخاصة (فيديو)

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حلت الفنانة بشرى ضيفة على برنامج رامز في الشلال، خلال حلقته الـ 20، ويقدمه الفنان رامز جلال، على شاشة إم بي سي مصر، وخلال البرنامج ردت بشرى على سؤال أي الأندية تشجعين فردت وقالت :«أهلاوية جداً».

Sponsored Links

وهاجم فيل رامز بشرى، ورش دفعات من المياه تجاهها خلال التصوير وعلق رامز ساخرًا من هجوم الفيل قائلا: «شكل الفيل زملكاوي».

وتفاجأت بشرى بالسقوط من أعلى كوبري المقلب، وعقب وقوعها في المياه ظلت تصرخ بشدة وهي تصارع الأمواج، ونزل لها فريق الإنقاذ ومن ضمنهم رامز جلال الذي يتخفى بينهما، وتم وضعها في الزودياك الذي أخذ يصطدم بشدة في الصخور مع ألم شديد من بشرى.

وانتقم رامز من بشرى على طريقته الخاصة، بعد أن تحدت النجم بأغنية «كوبرا» والتي جاءت ردًا على أغنيته الشهيرة «نمبر وان».

وتقوم فكرة رامز في الشلال، على القيام باستضافة عدد من مشاهير اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا، ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف في برنامج رامز في الشلال، بعدها تظهر غوريلا مفترسة من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف، بعد ما يظن أنه قد نجا ما يزيد من فزعه وخوفه، وتهجم عليه الغوريلا وتسبب له الفزع الشديد بعدها يكتشف الضيف المقلب.

------------------------
الخبر : رامز جلال ينتقم من بشرى على طريقته الخاصة (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق