سامح حسين على خشبة المسرح القومي بـ«خليك متفائل»

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يعود الفنان سامح حسين إلى خشبة مسرح الدولة مجددا بعد 3 أعوام من انتهاء مسرحيته «أنا الرئيس» التى تقاسم بطولتها مع الفنانة حنان مطاوع واستمر عرضها لأكثر من موسم. يجرى سامح حاليا بروفات العرض المسرحى الجديد «خليك متفائل» لكانديد فولتير من إنتاج فرقة المسرح القومى التابعة للبيت الفنى للمسرح ومن المنتظر افتتاحه بعد عيد الفطر المبارك مباشرة.

Sponsored Links

مخرج العرض إسلام إمام يقول: العرض مأخوذ عن رواية لفولتير وتدور أحداثها فى القرن الثامن عشر، وتم تقديمها عدة مرات على مستوى العالم على شكل أوبريت، وتدور أحداث الرواية حول شخص حارب كل المشاكل والأمراض الموجودة فى مجتمعه للوصول إلى هدفه من خلال صفة التفاؤل.

عرض «خليك متفائل» بطولة سامح حسين، سامى مغاورى، سهر الصايغ، أشرف عبدالغفور، مجموعة من شباب المسرح القومى، موسيقى هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمى، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أغانى طارق على.

------------------------
الخبر : سامح حسين على خشبة المسرح القومي بـ«خليك متفائل» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق