محمد رمضان بـ5 شخصيات فى «الكنز 2»

0 تعليق 46 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

يعود الفنان في الجزء الثانى من فيلم «الكنز» لتقديم شخصية على الزيبق، التي قدمها في الجزء الأول من الفيلم، وكما اعتاد في الكثير من أعماله، يؤدى «رمضان» خلال أحداث الفيلم شخصيتين إضافيتين، وهما شخصيتان يتنكر داخلهما للهروب من مقدم الدرك الذي يبحث عنه، ليصل مجموع الشخصيات التي يؤديها «رمضان» داخل فيلم «الكنز» إلى 5 شخصيات، وذلك بعد ظهوره بـ3 شخصيات خلال أحداث الجزء الأول من الفيلم، وليكون الجزء الثانى من فيلم الكنز، الذي يحمل اسم «الحب والمصير» وينطلق في دور العرض قريباً، هو سابع عمل فنى يقدم فيه رمضان أدوارا متعددة ضمن العمل ذاته، بعد مسلسلات «الأسطورة، نسر الصعيد، وأخيراً زلزال، وآخر ديك في مصر، والديزل، والكنز (الحقيقة والخيال)».

Sponsored Links

وأدى رمضان في الجزء الأول من الكنز 3 شخصيات هم حسن رأس الغول مقدم درك مصر الذي يقف مع الشعب ضد الضرائب التي يفرضها السلطان العثمانى، وهو ما يتسبب في مقتله بعد مخطط من صلاح الكلبى، ودور على الزيبق ابن رأس الغول الذي يتعاون مع الشطار لأخذ ثأر والده، ولكن ينتهى به الأمر على حبل المشنقة الذي يفلت منه في اللحظة الأخيرة، وأخيراً تنكره في هيئة العراف الجالس في السوق لمقابلة حبيبته زينب التي تفرض عليها رقابة حُراس والدها.

الكنز إخراج وقصة سينمائية لشريف عرفة، وكتب له السيناريو والحوار عبدالرحيم كمال، ويضم عدداً من النجوم، في مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبرى، أحمد رزق، روبى، أمينة خليل، سوسن بدر، هانى عادل، هيثم أحمد زكى، أحمد مالك، أحمد حاتم، عباس أبوالحسن، عبدالعزيز مخيون، محيى إسماعيل، سارة عبدالرحمن.

------------------------
الخبر : محمد رمضان بـ5 شخصيات فى «الكنز 2» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق