الارشيف / أخبار عاجلة

محمود عبد العزيز: أقسم بالله السيسى لن يُعَوض و"المتغطى بأمريكا عريان"

Sponsored Links
تمنى الفنان محمود عبد العزيز، التوفيق للرئيس عبد الفتاح السيسى خلال حكمه للبلاد قائلاً "أقسم بالله السيسى مش هنعوضه، وأطلب من الله أن يحفظه لأنه أنقذنا من أشياء كثيرة، وربنا يقويه لأن هناك مؤامرة على مصر"، وتابع "البعض على الفيس بوك لا يستحمى منذ 3 أيام ويمسك السيجارة ويشجب ويندد ولكنه لا يعلم شيئاً عن تلك المؤامرة".

وأضاف "عبد العزيز" فى مداخلة هاتفية ببرنامج "معكم"، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، على فضائية "سى بى سى”، أن الحرب على مصر شديدة جدا ومن لا يفهم هذا فهو "حمار"، لافتا إلى أن الرئيس الأمريكى باراك أوباما يصنع المؤامرات، مضيفاً "أقسم بالله المتغطى بأمريكا عريان.. هؤلاء يريدون تقسيم المنطقة، وهيلارى كلينتون اعترفت أنها مولت داعش".

واستطرد الفنان الكبير "الغرب يلعب معانا استغماية منذ زمن، ولا أعرف لماذا نصمت"، مشيرا إلى أن ضرب السياحة فى شرم الشيخ قاتلة، ولكن الشعب المصرى أذكى من ذلك ويجب أن يذهب الجميع إلى شرم الشيخ، وعمل تسهيلات لهم من أجل دعم السياحة المصرية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محمود عبد العزيز: أقسم بالله السيسى لن يُعَوض و"المتغطى بأمريكا عريان" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى