الارشيف / أخبار عاجلة

بالفيديو.. وزير التموين: سنصل بسعر كيلو اللحم البلدى إلى 50 جنيهًا

Sponsored Links
قال الدكتور ، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن المواطن لديه الحق فى الشكاوى دائمًا من ارتفاع الأسعار، حيث إن هناك أسر مصرية الدخل الخاص بها لا يمكنها توفير أساسيات الحياة الخاصة بها وتابع: "منظومة رغيف العيش الحالية غيرت نظرة المواطن عن فكرة طوابير العيش، وسنصل بسعر كيلو اللحم البلدى إلى 50 جنيهًا.

وأضاف حنفى، خلال حواره فى برنامج "90 دقيقة"، مع الإعلامى معتز عبد الفتاح، على قناة "المحور"، أن المنتج يمر بأكثر من مرحلة كى يصل إلى المستهلك، حيث أن تعدد الوسطاء يؤثر سلبًا على سعر المنتج وتابع :" المواطن المصرى يعانى دائمًا من ارتفاع الأسعار، والمواطن يحتاج إلى من يساعده بسبب غلاء المعيشة".

وأشار وزير التموين إلى أن العلم هو من يجعل المسئول يستطيع أن يحل الأزمات التى تواجهه، حيث إنه يتغلب على كل المشاكل بالعلم، موضحًا أنه يريد توصيل المنتجات للمواطنين فى الأسواق بأسعار تناسبه ولذلك اتجه إلى التعامل مع منبع تلك المنتجات.

Sponsored Links

وتابع: "الناس فى الشارع عمالة تقول إنها مش عارفة تاكل لحمة، سعر اللحمة وصل لـ100 جنيه، فده خلى الدولة تدخل وتتعاقد على عجول حية".

------------------------
الخبر : بالفيديو.. وزير التموين: سنصل بسعر كيلو اللحم البلدى إلى 50 جنيهًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى