الارشيف / أخبار عاجلة

وزير الرياضة: لن نتسرع فى عودة الجماهير.. وجاهزون بـ"الطائرة" للأوليمبى

Sponsored Links
أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أنه لم يتلقَ حتى الآن طلبا رسميا من مسئولى المنتخب الأوليمبى، من أجل توفير طائرة خاصة لنقل بعثة الفراعنة الصغار إلى السنغال يوم 25 نوفمبر الجارى للاستعداد للتصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بالبرازيل 2016.

وأوضح وزير الرياضة، خلال تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة عبر شاشة "النهار رياضة"، أنه فى استطاعة وزاراة الرياضة توفير الطائرة الخاصة للفراعنة الصغار بالتفاهم مع وزارة الطيران المدنى للحصول على أفضل عرض، بشرط أن يُبدى مسئولو المنتخب رغبتهم فى ذلك بشكل رسمى.

وأضاف خالد عبد العزيز، أنه لن يتم التسرع بشأن قرار عودة الجماهير، لافتاً إلى أن مشهد الجماهير فى مباراة المنتخب الوطنى وتشاد سيكون مختلفا عن مشهد عودة الجماهير فى الدورى، قائلاً: "المنتخب دائماً يُوحد الجماهير، عكس الأندية التى تفرقها، ولن نتسرع فى القرار، حتى يُصبح مدروساً من كافة الجوانب، بعد عرض الأمر بالكامل على مجلس الوزراء".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير الرياضة: لن نتسرع فى عودة الجماهير.. وجاهزون بـ"الطائرة" للأوليمبى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى