5 مصممين يمثلون مصر فى كوادرينالي براغ للسينوغرافيا

0 تعليق 32 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وافقت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، على سفر السينوغرافيين المسرحيين المهندسين: حازم شبل، نعيمة عجمي، عمرو عبدالله الشريف، الدكتور محمد سعد، الدكتورة مروة عودة، لتمثيل مصر في فعاليات الدورة الرابعة عشرة من كوادرينالي براغ الدولي للسينوغرافيا والفراغ والذي يفتتح رسميًا مساء 5 يونيو، ويستمر حتى 16 من الشهر نفسه في أرض معارض العاصمة التشيكية، ويعد الأهم في العالم لعرض التصميمات المسرحية من ديكور وإضاءة وأزياء.

Sponsored Links

يشار إلى أن كوادرينالي براغ الدولي للسينوغرافيا والفراغ ينعقد كل أربع سنوات منذ عام 1967 وتقام دورته الرابعة عشرة بمشاركة 79 دولة، حيث تحتضن ولأول مرة جناحًا أفريقيًا يعرض أعمال عدد من مبدعي دول القارة السمراء، منها نيجيريا وغانا وأوغندا، ويشرف على تحقيقه المهندس المصرى حازم شبل، إلى جانب جناح عربي لدول الجزائر، العراق، سوريا، السعودية، البحرين، لبنان، الكويت والمغرب، وترعاه للمرة الثانية الهيئة العربية للمسرح.

------------------------
الخبر : 5 مصممين يمثلون مصر فى كوادرينالي براغ للسينوغرافيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق