شاب يدهس 7 مواطنين على الدائري بسبب السرعة

0 تعليق 39 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

مع اقتراب عقارب الساعة من الـ7 إلّا ربع مساءً، وقبل أذان المغرب بدقائق معدودة، يقف مجموعة من المواطنين أعلى كوبرى الدائرى، وتحديدًا فى محطة «منطى» بشبرا الخيمة، ينتظرون سيارة ميكروباص تمر لتحملهم إلى منازلهم، غير أن خطأ من شاب غير مسؤول، يقود سيارة ملاكى، أودى بحيات 3 منهم، وأصاب 4 آخرين بحالات حرجة، بعد أن اصطدم بهم بسبب سرعته الجنونية.

Sponsored Links

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء نبيل عدلى، مدير إدارة المرور فى المحافظة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى تحمل لوحات معدنية رقم (4878 ف.ص)، بسبب اختلال عجلة القيادة واصطدامها بأشخاص فى أثناء وقوفهم على جانبى الطريق، أمام بلدة «منطى»، التابعة لمدينة قليوب بطريق مصر- إسكندرية الزراعى تجاه القاهرة.

وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقلت المصابين إلى مستشفى قليوب العام لتلقى العلاج، وجثث المتوفين إلى مشرحة المستشفى.

والتقت «المصرى اليوم» أندرو رفعت، أحد أبناء الضحايا، إذ يقول إن والده خرج من المنزل يوم الحادث، وأثناء انتظاره سيارة خاصة بمحطة قرية «منطى»، فى شبرا الخيمة، أعلى الطريق الدائرى، تقلّه إلى مكان عمله، ومع اقتراب أذان المغرب، فوجئ الجميع بسيارة ملاكى، يقودها شاب فى الـ20 من عمره، تسير بسرعة جنونية فى منتصف الطريق، وبطريقة غريبة توجّهت السيارة إلى يمينه، واصطدمت بعدد كبير من الأشخاص، وألقت بهم من فوق الكوبرى، سقطوا كالأوراق على مسافة 7 أمتار.

ولهول ما حدث، خرج الشاب من السيارة مهرولًا، وتركها فى مكانها، حيث صدم المواطنين، وفرّ هاربًا، وبالفحص والتحرّى تمكنت إدارة المباحث بالمديرية من تحديد هوية قائد السيارة، وهو «أحمد. ت. أ»، من سكان الجيزة، وتم التنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة لضبطه.

------------------------
الخبر : شاب يدهس 7 مواطنين على الدائري بسبب السرعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق