جهات الإنتاج ترسم ملامح خريطة رمضان 2020

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

رغم انتهاء شهر رمضان منذ أيام إلا أن ملامح خريطة رمضان 2020 الدرامية بدأت جهات الإنتاج في رسم ملامحها من الآن. الخريطة من المتوقع أن تتضمن عودة ألوان درامية غابت عن الشاشة منذ سنوات مثل مسلسلات السير الذاتية واستمرار أعمال حققت نجاحات عبر أجزاء مختلفة بتقديم أجزاء منها بعد مفاجأة عدد من هذه الأعمال لمشاهديها بالإعلان عن تقديم أجزاء جديدة منها. يأتى في مقدمة هذه الأعمال مسلسل كلبش تأليف باهر دويدار وبطولة أمير كرارة ومن إخراج بيتر ميمى، حيث تقرر تقديم جزء رابع منه، وأكدت مصادر إنتاجية إن نجاح الجزء الثالث من العمل شجعنا على تقديم جزء رابع منه، أنه سيتناول محاور درامية مختلفة عن الأجزاء السابقة. وأضافت: إن العمل أصبح أيقونة درامية تغرى أي جهة بتقديم أجزاء كثيرة منها. جدير بالذكر أن العمل سيكون هو أول مسلسل يتم إنتاج أربعة أجزاء منه خلال السنوات الأخيرة بعيدا عن مسلسل ليالى الحلمية للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، والذى تم تقديم جزء سادس منه بعد رحيل مؤلفه بسنوات ولم يحقق هذا الجزء نفس نجاحات الأجزاء الخمسة السابقة التي كتبها عكاشة وأخرجها الراحل إسماعيل عبدالحافظ.

Sponsored Links

عمل درامى آخر سيتم إنتاج جزء رابع منه هو «الهيبة» وأعلنت أسرة العمل في تتر نهاية آخر حلقات الجزء الثالث الذي عرض في رمضان هذا العام عن إنتاج الجزء الجديد وقالت: انتظرونا في الجزء الرابع رمضان 2020. الجزء الأول من العمل تم تقديمه في شهر رمضان عام 2017 ولعب بطولته تيم حسن ونادين نسيب نجيم ومنى واصف، وفى العام 2018 قدم الجزء الثانى بعنوان «الهيبة العودة» من بطولة تيم حسن واللبنانية نادين الراسى، وفى العام الحالى قدم الجزء الثالث بعنوان الهيبة الحصاد ولعبت دور البطولة النسائية فيه سيرين عبدالنور.

السير الذاتية تعود في رمضان المقبل من خلال مسلسل «الشاهبانو» الذي يتناول سيرة السيدة فرح ديبا زوجة آخر شاه إيرانى محمد رضا بهلوى. ويقدم العمل الذي انتهى مؤلفه السيناريست الكبير عاطف بشاى من كتابته مؤخرا سيرة الشاهبانو وزواجها والأحداث والشخصيات التي عاصرتها حتى اندلاع الثورة الخومينية وحضورها إلى القاهرة برفقة أسرتها. المسلسل كما يشهد عودة مؤلفه عاطف بشاى إلى الدراما التليفزيونية مجددا بعد ابتعاد سنوات، يشهد أيضا عودة الفنانة نبيلة عبيد إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب سنوات طويلة، حيث تم ترشيحها للقيام بدور فرح ديبا، وهو أول مسلسل ينتمى لأعمال السير الذاتية تلعب نبيلة بطولته بعد قيامها ببطولة فيلم رابعة العدوية في أولى بطولاتها السينمائية.

المؤلف أيمن بهجت قمر أعلن عن استئناف تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل «فالنتينو» الذي يلعب بطولته الفنان الكبير عادل إمام خلال الأيام المقبلة، فيما أعلنت الجهة المنتجة عن عرضة في رمضان 2020 لتغلق الأبواب امام التكهنات الكثيرة التي لاحقت العمل بعد توقف تصويره وتأجيل عرضه هذا العام. وأشار البعض إلى أن المسلسل سيعرض عقب الانتهاء من الماراثون الرمضانى وهو ما نفته الجهة المنتجة، وأعلنت عن انضمامه رسميا إلى قائمة مسلسلاتها في رمضان المقبل.

كان الفنان أعلن هو الآخر عن تعاقده مع المنتج تامر مرسى وقيامه ببطولة مسلسل جديد يتم التحضير له ليعرض أيضا في رمضان 2020 ونشر عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعى صورة وهو يوقع عقود المسلسل إلى جانب المنتج تامر مرسى

أكثر من عمل توقف تصويره قبل أسابيع من حلول شهر رمضان وإعلان جهات إنتاجها عن خروجها من السباق هذا العام من المتوقع استئنافها التصوير مجددا ودخولها الماراثون الدرامى في رمضان المقبل منها مسلسل «مملكة إبليس»، تأليف محمد أمين راضى وبطولة غادة عادل ورانيا يوسف وإيمان العاصى وأحمد داود ومن إخراج أحمد خالد موسى. المسلسل تدور أحداثه في إطار تشويقى، داخل حارة شعبية خلال ثورة يناير. حيث يقدم العمل حياة سكان حارة حدوقة فتحى إبليس سابقا، وذلك من خلال الكشف عن العلاقات فيما بينهم وتفاصيل حياتهم اليومية في تلك الفترة.

ومسلسل «النصابين» من تأليف عمرو الدالى ووائل درويش وبطولة نيللى كريم وآسر ياسين وهشام سليم ومحمد ممدوح وإخراج أحمد مدحت وإنتاج جمال العدل، والذى توقف تصويره بعد انطلاقه بعدة أيام ومن المتوقع عودته للبلاتوهات مرة أخرى. مسلسل آخر تعاقد الفنان طارق لطفى على بطولته مع المنتج جمال العدل كان من المقرر تقديمه هذا العام لكن تقرر تأجيله للعام المقبل، وهو نفس الأمر للفنان عمرو يوسف الذي تعاقد مع المنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز لبطولة عمل من تأليف نبيل عبدالحميد ومحمد حجاج ويخرجه محمد سلامة ومن المتوقع تقديمه في رمضان
المقبل.

------------------------
الخبر : جهات الإنتاج ترسم ملامح خريطة رمضان 2020 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق