«حماس» تدعو جامعة الدول العربية لمطالبة الأعضاء بمقاطعة مؤتمر البحرين

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

دعت حركة حماس الفلسطينية، جامعة الدول العربية، لمطالبة الدول الأعضاء، بعدم حضور مؤتمر البحرين.

Sponsored Links

ودعت حركة المقاومة الإسلامية «حماس» جامعة الدول العربية بمطالبة الدول الأعضاء بعدم المشاركة في المؤتمر الاقتصادي المزمع عقده أواخر الشهر الجاري في البحرية برعاية أمريكية.

وقال المتحدث باسم حركة حماس حازم قاسم، في بيان الأربعاء «ندعو الجامعة العربية إلى مطالبة الدول الأعضاء في الجامعة بعدم حضور مؤتمر البحرين؛ لأن المشاركة في المؤتمر تتعارض مع قرارات ومواقف الجامعة في اجتماعاتها وقممها المختلفة».

وأضاف قاسم «إعلان عدد من الدول العربية رفضها المشاركة في مؤتمر البحرين، هو تعبير عن التزامها العروبي والقومي تجاه القضية الفلسطينية، باعتبارها قضية العرب المركزية، وهي بذلك تقف إلى جانب الموقف الفلسطيني الموحد الرافض لعقد المؤتمر».

وتابع قاسم «اتساع الرفض العربي لحضور مؤتمر البحرين، سيعزز الموقف الفلسطيني في مواجهة مشروع تصفية القضية الفلسطينية صفقة القرن، وسيربك حسابات الإدارة الأمريكية وحكومة الاحتلال».

------------------------
الخبر : «حماس» تدعو جامعة الدول العربية لمطالبة الأعضاء بمقاطعة مؤتمر البحرين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق