جمارك بورسعيد تحبط محاولة جلب 9 آلاف طربة حشيش و4 ملايين قرص كيتباجون قادمة من سوريا

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الإدارة العامة لجمارك شرق التفريعة ببورسعيد، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركي، والإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركى، وإدارة مباحث مكافحة المخدرات ببورسعيد، من ضبط محاولة تهريب كمية كبيرة من الحشيش وأقراص الكيبتاجون المخدر الممنوع استيراده أو تصديره أوحيازته.

Sponsored Links

وأوضح بيان، الأربعاء، أن إخبارية من الإدارة العامة لجمارك شرق بورسعيد، أفادت بوجود أصناف ممنوعة ضمن مشمول حاويتين قادمتين من سوريا على الباخرة فيدر، وتحتوي الحاوية الأولى على 1268 صندوق تفاح والثانية تحتوي على 1265 صندوقا باسم شركة «ف. ا» وكانتا متجهتين لميناء دمياط.

وعقب ضبط الحاويتين بميناء دمياط، جرى تعديل الوجهة للحاويتين من ميناء دمياط إلى ميناء شرق بورسعيد على باخرة فيدر، وعقب إصدار إذن النيابة بميناء شرق بورسعيد، تم تشكيل لجنة جمركية أمنية مشتركة للكشف والمعاينة.

وبتفتيش الحاويتين عُثر على مخبأ بهما بأسفل التفاح به قطع من مادة بنية اللون تشبه جوهر الحشيش المخدر بداخل كيس لدائن بداخل كيس قماش بداخل كيس لدائن حوالى 9000 طربة بوزن طن و800 كيلو جرام قطع من مادة بنية اللون تشبه جوهر الحشيش المخدر وحوالي 4 ملايين قرص من أقراص الكيبتاجون المخدر مخبأة بأسفل صناديق التفاح بداخل كيس قماش بداخل كيس من اللدائن.

وقرر محمد حنفي مدير عام شرق التفريعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحفظ على المضبوطات وإخطار الجهات المختصة.

------------------------
الخبر : جمارك بورسعيد تحبط محاولة جلب 9 آلاف طربة حشيش و4 ملايين قرص كيتباجون قادمة من سوريا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق