السعودية: لا يوجد تصريح بافتتاح «ديسكو حلال»

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرّر المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، فتح تحقيق فورى بشأن مقاطع فيديو تم تداولها لإحدى الفعاليات فى جدة، الأربعاء الماضى، بشأن ما يُثار عن افتتاح أول «ديسكو حلال».

Sponsored Links

وذكرت الهيئة، فى بيان، أن الفعالية المقامة تحت اسم «بروجكت إكس» مخالفة للإجراءات القانونية والأنظمة المعمول بها، ولم يتم ترخيصها من قبل الهيئة. دون توضيح طبيعة المخالفات.

وأشارت إلى أن الترخيص كان لإقامة فعالية أخرى، لكن متعهدها استغل موافقة الهيئة على تمديد إقامتها إلى تاريخ 15 يونيو الجارى، لارتكاب هذه المخالفة «الجسيمة» وغير المقبولة، مشددة على رفضها القاطع لأى مخالفات قانونية، ولفتت إلى أنها ستتخذ الإجراءات القانونية المتبعة فى مثل هذه الحالات، المتمثلة فى سحب رخص متعهدى الفعاليات المخالفة للإجراءات، فضلًا عن إحالتهم إلى جهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات ضدهم.

جاء بيان الهيئة بعد حالة من الجدل فى أوساط مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى داخل المملكة، عقب الإعلان عن افتتاح ملهى ليلى فى جدة، حيث عبروا عن استيائهم لوجود مثل هذه الأماكن فى جدة، القريبة من مكة المكرمة، وعبّر عدد من المغردين عن استيائهم من وجود هذا المكان بجوار مدينة مكة المكرمة، وأطلقوا هاشتاج «#ديسكو_في_جدة»، وذلك بعد إعلان الصفحة الرسمية للملهى الليلى، عبر حسابها الرسمى بموقع «إنستجرام»، عن افتتاحها فرعًا فى جدة.

ووفقًا لمقاطع الفيديوهات التى تم تداولها، فإن الملهى الليلى يشترط عدم تقديم مشروبات كحولية أو ارتداء ملابس قصيرة، كما أنه يمنع التصوير أو دخول أشخاص أقل من 18 سنة.

------------------------
الخبر : السعودية: لا يوجد تصريح بافتتاح «ديسكو حلال» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق