كيم كاردشيان داخل البيت الأبيض مجددًا لمساعدة المساجين

0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تواجدت عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كاردشيان، داخل البيت الأبيض، أمس الأول، وقامت بإلقاء خطاب عن خطتها فى مساعدة المساجين الذين حصلوا على إفراج مبكر، من أجل توفير نقلهم وتوصيلهم إلى مقابلات عمل.

Sponsored Links

كانت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة تدافع أخيراً عن المسائل المتعلّقة بإصلاح نظام العدالة الجنائية ونشرت «فيديو» خاصاً بها وهى فى طريقها إلى البيت الأبيض.

وشكرها الرئيس فور وصولها، ثم جلست فى الصف الأمامى إلى جانب إيفانكا ترامب نجلة الرئيس، وزوجها جاريد كوشنر.

وأشارت كاردشيان إلى أنه سيتم منح المساجين السابقين «كروت هدايا» من أجل تمتعهم بهذه الشراكة مشيرة إلى «أنهم يرغبون فى العمل والحصول على أفضل النتائج». وشكرت كيم كاردشيان فى إعلانها، الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، على «تعاطفه» لإصلاح العدالة الجنائية فى أمريكا.

وجاء إعلان كيم كاردشيان، خلال حدث أقيم بداخل البيت الأبيض يروج لتوظيف السجناء المفرج عنهم مبكرا، بموجب قانون «الخطوة الأولى»، وهو قانون إصلاح العدالة الجنائية الذى وقعه دونالد ترامب فى شهر ديسمبر.

يشار إلى أن كاردشيان زارت البيت الأبيض عدة مرات، من أجل مناقشة قضايا إصلاح العدالة الجنائية، وناشدت ترامب منح عفو عن أليس مارى جونسون، التى كانت تقضى عقوبة السجن بدون عفو مشروط لجرائم المخدرات.

وتم تخفيض عقوبات أكثر من 1000 سجين فيدرالى بسبب تشريع «الخطوة الأولى»، وفقا لتقرير حديث صادر عن لجنة إصدار الأحكام فى الولايات المتحدة.

------------------------
الخبر : كيم كاردشيان داخل البيت الأبيض مجددًا لمساعدة المساجين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق